بعد أن نشرت ابنة شقيق الفنان عهدي صادق “سامية جاهين” خبر وفاة عمها أراد الكثير من الأفراد أن يعرف سبب وفاة عهدى صادق. وذلك عبر صفحتها الشخصية في موقع التواصل “فيس بوك”، ومن الجدير بالذكر أن الكثير من الأفراد تداول التساؤل حول السبب الحقيقي، الذي أدى إلى وفاة الفنان عهدي صادق في يوم الاثنين الموافق 28 مارس الجاري لعام 2022.لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على سبب وفاة عهدى صادق، وذلك من خلال الآتي.

سبب وفاة عهدى صادق

يوجد الكثير من الأفراد الذين يبحثون عن السبب الحقيقي الذي أدى إلى وفاة الفنان المصري عهدي صادق.ومن الجدير بالذكر أن الفنان قد تعرض الأيام الأخيرة إلى وعكة صحية أثر بعض المشاكل التي تتعلق بوظائف الكلى،ومن خلال هذا الأمر تم نقله إلى إلى مركز القاهرة لأمراض الكلى.كما أكدت الفنانة نهال عنبر أحد أعضاء المجلس الخاص بنقابة الفنانين، بالإضافة إلى أن الفنان المصري عهدي صادق رقد داخل العناية المركزة في الأيام الأخيرة داخل المركز. حيث إنه يقوم بتلقي بجميع الأدوية الخاصة بالعلاج لكي يتعافى من تلك الوعكة، بالإضافة إلى أنها كانت تقوم بمتابعة حالته الصحية. وعلى الرغم من كل هذه الإجراءات إلا أنه فارق الحياة في يوم الإثنين الموافق 28 مارس الجاري لعام 2022 ميلاديًا. ومن الجدير بالذكر أن جنازة الفنان المصري عهدي صادق أقيمت جنازته في عصر يوم وفاته داخل الكنيسة الإنجيلية بالقاهرة الجديدة.

نبذة عن الفنان المصري عهدي صادق

من الجدير بالذكر أن الفنان المصري يسمى عهدي صادق بشاي من مواليد القاهرة في يوم 16 نوفمبر عام 1950،. وقد قام ببدء مسيرته الفنية في فترة السبعينيات، حيث أنه تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية. ومن الجدير بالذكر أن له العديد من الأعمال الفنية سواء أعمال درامية مثل مسلسل رأفت الهجان، كما أنه اشترك في مسلسل ليالي الحلمية، مسلسل بوابة الحلواني. بالإضافة إلى الكثير من الأعمال السينمائية مثل فيلم الكيف، وفيلم المتوحشة، وفيلم النبلاء بالإضافة إلى فيلم اليوم السادس.ومن الجدير بالذكر الفنان عهدي صادق لم يتلقى أي أدوار في البطولة المطلقة، وعلى الرغم من ذلك تميز بأدائه الرائع والمتميز في جميع أعماله.ومن المقرر أن الفنان قد شارك في مسلسل السر المقرر أن يعرض في رمضان القادم لعام 2022.

في الختام تعرفنا على سبب وفاة عهدى صادق، بالإضافة إلى أننا تعرفنا على أهم الأدوار التي قام بها الفنان المصري في مسيرته الفنية.