سبب هروب أبو علي خضر خبر تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي من قبل النشطاء حيث أنه واحد من الشخصيات البارزة والهامة في الوطن العربي مما أثار الجدل حول هذا الخبر ورغبة الكثير من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ما حدث بالتفصيل وهذا ما سنعرضه لكم من خلال تلك المقالة لذا تابعونا.

سبب هروب أبو علي خضر

تداول حبر هروب أبو على خضر من سوريا حيث بدأ تداول الكثير من الأسباب على الإنترنت التي كانت السبب في هروب هذا الشخص من سوريا، قال البعض أنه هرب لأن الجبهة الاقتصادية التابعة لمليشيا الفرقة الرائعة مع ذراع اسماء الأيمن قد غادروا البلاد مع ملايين من الدولارات الأمريكية. قام مجموعة من الأشخاص الآخرين بالإعلان على أن أبو خضر قام بالهروب نتيجة اعتقال كل فرد في أسرته بالإضافة إلى كل اقربائه إلا أن هناك خبر أكد على هروب أبو خضر من سوريا مع نصيبه من تلك الدولارات.

اقرأ المزيد: من هو الملك الذي أراد هدم الكعبة

تبدأ عملية الفساد في الاستمرار داخل سوريا لكن في تلك المرة ستكون على يد بشار الأسد نتيجة وجود الكثير من العناصر الفاسدة في الدولة، تستمر ساحة القتال بسوريا من أجل القضاء على كل الشعب السوري من الجوع نتيجة هروب خضر من سوريا حاملًا بيده ثلاثة ملايين دولار أمريكي.

أبو علي خضر 

إنه واحدة من الشخصيات التي ظهرت مؤخرًا داخل دولة سوريا كواحد من شخصيات الحرب الجديدة التي تدور في ساحة سوريا إلى جانب حصوله على نفوذ ضخمة وتأثير أمني من كافة الجوانب نتيجة لترابط اسمه مع اسم زوجة بشار الأسد رئيس سوريا.

ولد في العام 1976 في محافظة طرطوس حيث كان من أشهر الرجال العاملين لدى اللواء غسان مدير ماهر الأسد شقيق رئيس سوريا، إلى جانب امتلاك خضر لشركة في مجال السياحة لم يتوقف إلى هذا الحد، بل شارك في أضخم شركة للمقاولات وهي شركة الياسمين بنسبة 90% لتصل قيمته في تلك الشركة إلى إثنين وعشرين مليون وخمسمائة ألف ليرة سوري، كما أنه واحد من أعضاء مجلس الإدارة في شركة سوريا لإدارة الفنادق.