سبب خروج مسلسل عالم تاني للفنانة رانيا يوسف من السباق

الفنانة رانيا يوسف أحد الممثلين التي تنال إعجاب الكثير من الجمهور حيث أنها تعرض الكثير من البطولات المشوقة والرائعة والتي يفضل مشاهدتها العديد من الأشخاص، وقد أعلنت في الفترة الأخيرة أنها سوف تقدم في رمضان الحالي مسلسل يعرف بإسم ” عالم تاني” ولكن كانت المفاجأة أن المسلسل لم يدخل ضمن السباق الرمضاني هذا العام وأصبح العديد من المتابعين لأعمال الفنانة رانيا يوسف التساؤل عن سبب خروج مسلسل عالم تاني للفنانة رانيا يوسف من السباق الرمضاني.

قد يهمك:- مسلسل امينه حاف 2 متى يعرض ساعه كم.

سبب خروج مسلسل عالم تاني للفنانة رانيا يوسف

يعتبر مسلسل عالم تاني بطولة رانيا يوسف، فراس سعيد، نضال الشافعي، إيمان يوسف، سميرة صدقي، مروة عبدالمنعم، تأليف إسلام محمود يوسف، وإخراج عبدالعزيز حشاد.

وكانت أحداث المسلسل تشمل الاثارة والتشويق تمثل رانيا يوسف دور عازفة بيانو تتعرض لحادث أليم يظهر لها حقيقة الأشخاص والمواقف من حولها.

حقيقة منع عرض مسلسل عالم تاني في رمضان الحالي

أعلنت الفنانة رانيا يوسف عبر مواقع التواصل الإجتماعي أنه من الأفضل عدم عرض المسلسل في السباق الرمضاني للمسلسلات الحالية حيث في حالة أن يٌذاع المسلسل في الأيام القادمة سوف يحصل على أكبر عدد مشاهدين.

لذلك يرى المشاركين في المسلسل أنه من الأفضل أن يتم إستكمال التصوير في حلقات المسلسل بشكل طبيعي أكثر ويحصل على الوقت الكافي للإنتهاء منه وأيضاً يسمح لعدد كبير من المشاهدين متابعته في الفترة القادمة بعد الانتهاء من عرض مسلسلات رمضان في الوقت الحالي.

حيث تعرف الفنانة رانيا يوسف بأعمالها البارعة والمتميزة والتي يبحث عنها الكثير من المشاهدين لمعرفة أحداث المسلسل كاملة لذلك فإن سبب خروج مسلسل رانيا يوسف هو ضيق الوقت وعدم قدرتهم على الإنتهاء من المسلسل في أسرع وقت والحصول على أفضل أداء للفنانين لذلك تم تأجيل عرض المسلسل بعد الإنتهاء من موسم مسلسلات رمضان

Leave A Reply

Your email address will not be published.