سبب حرق زوج سعودي لزوجته بمادة الاسيد اليوم تم نشر أنباء حول قضية مروعة، حيث ألقت الشرطة السعودية القبض على حرق زوج سعودي لزوجته بمادة الاسيد اليوم على زوجته وابنته فقتل المرأة وجرح طفلته، بحسب تقارير إعلامية سعودية  وبحسب صحيفة عكاظ فإن الزوج أشعل النار في زوجته وطفله في جدة، ما أدى إلى مقتل الأم والطفل إثر خلاف عائلي.وقالت شقيقة القتيلة لموقع “أخبار 24” إنهم اعترفوا علي الجاني في مركز الشرطة ولم تبلغ عليه أي حزن أو ندم، وأفادت وسائل إعلام سعودية أن القوات الأمنية ستدفع للجاني أكثر من تهمة، خاصة عندما قام برش حامض على كل من حاول مساعدته لزوجته وطفله، مما دفع بعض الجيران والمدنيين إلى حماية المحروقين مع حامض. وقالت أم القاتلة إن ابنتها اتصلت بها عندما كانت في وقت الاحتضار لتخبر أمها بالتوصية ابنتها وقالت لها: “قتلني زوجي وكانت ابنتي أمانه معكم”. سبب حرق زوج سعودي لزوجته بمادة الاسيد اليوم

سبب حرق زوج سعودي لزوجته

  • وكان خلاف القاتل مع زوجته كان بسبب عطلتها من العمل، وطلب منها التقدم بطلب للحصول على قرض وعندما رفضت أساء إليها، مما أدى إلى ذهابه مع والدته إلى شرطة الأمن وتبينه وتنتهي القضية بالمصالحة.
  • بخصوص حرق رحاب بالحامض اعترف الزهراني أن الجاني دخل رحاب في اليوم التالي، وسكب حامضًا على وجها وعلى جسدها، وعلى جسد طفلته.
  • وكانت النتيجة لا تصدق وهي كذلك تتلوى من آثار الحريق وأفاد الجيران بالحادثة التي أدت إلى وفاة رحاب، وتم نقل الفتاة إلى المستشفى في غاية الصعوبة وكان لا بد من إرسالها إلى مستشفى النور في مكة لتلقي عمليات التجميل.
  • 400 ألف ريال
  • وقالت والدة الضحية رحاب الزهراني في البيان الأول: ” أن زوج ابنتها صب الحامض على الجيران وكل من حاول إنقاذها هي وابنتها وأحفادها”.
  • كما اعترف الضحية بأن “ملامح ابنته تغيرت نتيجة الحريق وأن التحقيقات ما زالت جارية بشأن جسدها”، وطالما طلب الأب منها اقتراض 400 ألف ريال له.