سبب القبض على طبيب الفقراء التازي وزوجته يتسائل رواد مواقع التواصل حول سبب القبض على طبيب الفقراء التازي وزوجته، حيث طفت شكاوى على السطح في أنباء حسم اعتقال الطبيب وزوجته وهناك فرق وخلافات  بين الشعب المغربي، حيث بدأت مراكز البحوث تنشر معلومات عن الدكتور التازي المسمى “دكتور الفقراء”، والوقوف على أسباب ذلك اعتقاله هو وزوجته التي تعرضت لها.

طبيب الفقراء التازي

دكتور الفقراء المعروف باسم التازي هو من مواليد الإقليم المغربي وحصل على لقب طبيب الفقراء، وعمل كطبيب في الجراحة التجميلية وجراحة العظام، وغيرها من المعلومات عن أصل حياته الأولى في مدينة جدة منذ 12 عاما، وقد توفي طفله بمرض كورونا ووقع الحادث المميت في 23 نوفمبر 2020.

سبب اعتقال الطبيب المسكين التازي

  • حاول عدد من الشباب في البلاد التحقق من حقيقة اعتقال طبيب الفقراء التازي وزوجته، بحسب هذه المعلومات المؤكدة وبحسب ما أفادت الشرطة أنهى سوف توقف مذكرة الاعتقال حول اعتقال طاقم عيادة طيب التازي الصحية، حيث تم التحقيق مع جميع المتورطين في موقع المستشفى بتهمة الاحتيال والخداع.
  • ومثُل المتهمون يوم السبت، في محكمة الاستئناف  بالدار البيضاء ومن بينهم زوجة الطبيب الذي يُدعى “دكتور الفقراء” كما يدخل معهم شقيقه ذلك بحسب الأخبار التي صدرت من ” شوف تيفي” وقد يعمل في مستشفاه المعروف بمدينة الدار البيضاء.
  • وبعد التأكد من حقيقة اعتقال طبيب الفقير التازي وزوجته، بالإضافة إلى فريق من العاملين بالمستشفى، تم التحقيق من قبل المحكمة العليا والسبب الرئيسي لفصل المدعى عليه وسببه هو “تهمة الاحتيال والتضليل” بالإضافة إلى مزاعم تزوير العديد من الوثائق القانونية التي تغطي تبرعات، بحسب زوجة الطبيب أنها انضمت إلى خداع زوجها من خلال التواصل بين زوجها والأفراد العاديين.
  • وقال بيان صادر عن المديرية العامة للأمن في المغرب يوم الأحد إن “وثائق بحثية تظهر تورط الضحايا في تشكيل عصابة إجرامية، وهي هدفها الوحيد هو جمع مبالغ مالية من متبرعين، تحت غطاء تسوية تكاليف طبية لاستشفاء لمرضى منتمين إلى أسر معوزة“.

وصلنا الي نهاية موضوعنا نتمني ان يكون نال اعجابك