سبب الحكم بالإعدام على ابن المرسي ابو العباس قي جريمة قتل زوجته وطفلتبه بالجيزة

ابو ادم
مشاهير

تم الحكم اليوم في قضة أثارت الرأي العام بأكمله حيث أيدت محكمة الاستئناف العليا حكم الإعدام الصادر عن محكمة جنايات الجيزة عام 2019 لإعدام ابن المرسي ابو العباس، لقتله زوجته وطفليه بالجيزة ويريد الجميع معرف أحداث هذه الواقعة لذا فمن خلال هذا المقال سوف نعمل على توضيح كافة المعلومات المعلنة عن هذا الموضوع وذلك من خلال موقعنا موقع سعودي أون.

سبب الحكم بالإعدام على ابن المرسي ابو العباس

  • قررت غرفة الجنايات بمحكمة الاستئناف العليا برئاسة المستشار محمد رادار حسين اليوم السبت، تأييد حكم الإعدام الصادر عن محكمة جنايات الجيزة عام 2019 لإعدام نجل المتهم صلاح المرسي ​​أبو العباس زوجته وابنتيه بالجيزة.
  • اتخذ القرار من قبل المستشارين علي حسنين وعادل عمارة وأحمد أمين وهشام الجندي والدكتور أكرم بكري وتامر الجمل وحسن عبد الحميد وحسام حسين الجيزاوي ومحمد كامل باشا.
  • حكمت محكمة جنايات القاهرة في 3 أبريل / نيسان 2019 على المتهم صلاح المرسي ​​أبو العباس بالإعدام لقتله في يونيو / حزيران 2018 زوجته وطفليه.
  • وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم نجل الفنان مرسي أبو العباس ولم ينتبه لزوجته وهي في غرفة نومها وخنقها حتى نفد أنفاسها.

قد يهمك:- من هي ميادة عثمان سبب وفاة ميادة عثمان زوجة ياسر فرج.

تكملة التحقيق

وكشف التحقيق عن أن المتهم أبلغ دائرة بولاق الدكرور أنه عثر على جثث الضحايا الثلاثة بعد أن اتصل بزوجته مرارا دون الحصول على رد منها بعد عودته من مشاهدة مباراة مصر ضد روسيا وفقده لبعض متعلقات الشقة التي ورثها عن والده بلغت قيمتها 340 ألف جنيه، والتي باعها قبل 10 أيام من وقوع الحادث.وأضاف التحقيق أن الضحايا هم زوجة نجل مرسي “هبة” ، وابنتها الكبرى جنة الله 14 عامًا طالبة في المرحلة الإعدادية والابنة الصغرى “حبيبة” 11 عامًا في المرحلة الابتدائية تم خنقهم حتى الموت من قبل والدهم.
في مواجهة المتهم، اعترف بالذنب خلال التحقيق وقال إنه عانى من ضائقة مالية شديدة وخسر المال في هذه الأثناء ويخشى على حياة ابنائه الصعبة.