قد فوجئ متابعي الفنانة السورية أصالة بتقرير على الموقع الإخباري المصري خلال الآونة الأخيرة الماضية، زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني مصري، منذ أيام دون الإعلان عن حقيقة الزواج، وبحسب آخر تفاصيل رفضت الفنانة أصالة التعليق على الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام منذ ساعات قليلة عن خبر زواجها من رجل أعمال إسكندري مع أو بدون علم، وهي كان من دواعي سرورنا الاستمرار في هذا الخبر والذي سيكون أكثر وضوحًا في المستقبل.

زواج أصالة للمرة الثالثة من نائب برلماني مصري

وبحسب المصادر المصرية رفضت الفنانة أصالة التعليق على الشائعات التي تناقلتها وسائل الإعلام منذ ساعات قليلة عن خبر زواجها من رجل أعمال إسكندري عن إثبات شائعات الزواج أو رفضة، وكانت قد تكتفي بالصمت حول هذا الموضوع  الذي سيكون أكثر وضوحًا في المستقبل، ذلك عندما كانت في فرح نجل الفنان هاني شاكر. كما وتناولت العديد من وسائل الإعلام المصرية خبر زواج أصالة للمرة الثالثة باقتباسات من أصدقاء مقربين لمغنية أصالة، مفادها أن الخبر حقيقي ولن يتم الإعلان عنه حتي الآن بطريقة ما، قبل يوم الجمعة المقبل كما أكدوا أن كان الزواج قد تم بالفعل قبل أيام قليلة من قبلهم لكن ذلك لم يتم الإعلان عنه.

حقيقة زواج أصالة للمرة الثالثة

وقد ينتظر بفارغ الصبر عشاق ومحبي الفنانة أصالة في الوطن العربي الموافقة أو النفي لخبر زواجه الجديد، خاصة منذ عند آخر حديث تليفزيوني معها صرحت بأنه لم تعد تفكر بالزواج مره اخرى، لأنها مازالت حزينه وتتألم من الانفصال بزوجها السابق المخرج المصري طارق العريان، بالإضافة إلى أنها تنشغل بعائلتها وأولادها الأربعة، وقد تحدث مفاجأة كبيرة وهي تختص بأبنتها الكبرى شام الذهبي من حيث الدخول في عش الزوجية في الفترة القادمة، ذلك عبر حسابه الشخصي صفحة انستغرام. وكان آخر بوست وصورة على الصفحة الرسمية للفنانة أصالة غير متوقع  عندما أنهت الخلاف بينه وبين الفنانة أنغام، وقد نشرت صورة التقطت مشاهدتها مع النجمة أنغام.