تعتبر سلسلة مطاعم برجر كينج الكويت الجهراء من أكثر المطاعم في الكويت التي تشتهر بالوجبات السريعة وخدمة توصيل للمنازل السريعة، لذلك  يقبل العديد من المواطنين على البحث على رقم برجر كنج الكويت الجهراء لما يمتاز به من وجبات شهية ذات نكهات خاصة تحتوي على اللحوم ويقدم الشطائر والبطاطا المقلية كما يقدم كذلك الحلويات بكافة أنواعها بالاضافة الى المشروبات الغير كحولية. بالاضافة الى المعاملة والضيافة الحسنة للعملاء.

قد يهمك:- أكلات موفرة لمصروف البيت بدون دجاج أو لحم لمدة شهر.

رقم برجر كنج الكويت الجهراء

يعتبر مطعم برجر كينج من أكبر وأشهر مطاعم الوجبات السريعة على مستوى العالم سواء العالم العربي أو العالم الاجنبي لذا يبحث العديد من عشاق برجر كنج في الكويت على رقم تليفون المطعم على محركات البحث على الانترنت، قامت الادارة العامة لبرجر كينج في الكويت بتقديم رقم موحد للاتصال السريع من أي مكان وهو الآتي (+9651811111) كما ذكرت العنوان كالآتي: الجهراء – مدينة سعد العبد الله – محافظة الجهراء – سعد العبدالله – بداخل جمعية مدينة سعد العبدالله التعاونية (قطعة 10، السوق المركزي 4) – قطعة 10، شارع 25.

فروع برجر كنج في الجهراء

يوجد العديد من فروع برجر كنج في الكويت منها مايلي:

  • مطعم برجر كنج فرع العارضية
  • مطعم برجر كينج فرع الشعبية الصناعية الغربية (غرب دولة الكويت)
  • مطعم برجر كينج فرع السالمية (شارع ناصر البدر)
  • مطعم برجر كينج فرع الفراونية
  • مطعم برجر كينج فرع الفحيحل (سوق الكويت)

يذكر أن سلسلة مطاعم برغر كنغ بدأت عام 1963 في مدينة سان خوان في بورتوريكوحيث افتتح أول مطعم لها، ثم استمرت في فتح فروع آخرى لها في مختلف القارات والبلاد. وبذلك استطاعت أن تكبر من سلسة المطاعم لتصبح من أكبر وأشهر المطاعم في شطائر البرجر حول العالم حتى وصل عدد فروعها  ما يقارب ١٣٦٦٧ فرع كسلسلة مطاعم في أمريكا الوسطى وأمريكا الاتينية ومن ثم الى قارة أوروبا وآسيا وأفريقيا.

فيديو رقم برجر الكويت