قامت الفنانة منة عرفة بنشر صورة لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي ولكنها تلقت العديد من الانتقادات، ولكن هناك رد صادم من منة عرفة على منتقدي ارتدائها المايوه، وتم استضافتها في بعض البرامج التلفزيونية وأوضحت تعليقها على ارتدائها لهذه الملابس، واعتبر المتابعون أن هذه الصور جريئة ولم تتناسب مع سنها حيث اعتاد الجميع على أنها الطفلة البريئة التي قامت بتمثيل العديد من المشاهد الطفولية والتي حققت لها الشهرة الكبيرة في مجال التمثيل وكان هذا الأمر غير طبيعي لمتابعيها.

قد يهمك:- موعد برنامج رامز جلال رمضان 2022

رد صادم من منة عرفة على منتقدي ارتدائها المايوه

بعدما تلقت الفنانة منة عرفة الانتقادات على صورتها التي وصفها الجميع بالجرئة المفرطة، تم استضافتها في برنامج سابع سما التي تقوم بتقديمه الإعلامية راغدة شلهوب، وتمكنت منة عرفة بالرد على متابعيها من خلال الحديث الذي دار بينها وبين الإعلامية.

حيث كان رد الفنانة منة عرفة أنه من الطبيعي أن ترتدي مايوه وأن تواجدها على البحر يلزمها بإرتداء هذا النوع من الملابس، وقامت بطرح سؤال على المشاهدين للحلقة وهو ماذا يمكنها أن ترتدي في هذا المكان بدلاً من المايوه؟.

جميع المشاهير يمكنهم إرتداء ما يتناسب مع المكان المتواجدين فيه، وهذا الأمر لا يقلل من شأنهم ولا يعتبر جرأءة مفرطة مثلما اعتبر البعض فهو اختيار شخصي  للملابس وقامت الفنانة منة عرفة بمشاركة هذه الصورة مثلما تقوم بمشاركة جميع احداث حياتها.

آخر أعمال الفنانة منة عرفة

قامت الفنانة منة عرفة بالمشاركة في العديد من الأعمال الفنية التي جعلتها نشطة فنياً في الآونة الأخيرة، حيث شاركت مع الفنانة رانيا يوسف لتقديم مسلسل شارع 9، ومسلسل حكاية حلم حياتي الذي يعتبر ضمن حكايات مسلسل إلا أنا.

لقد قمنا بتوضيح  رد الفنانة منة عرفة على جميع الانتقادات التي تعرضت لها منذ قامت بنشر الصورة عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي ووجهة نظرها في التقاط هذه الصورة ومشاركتها مع الجميع.

فيديو رد صادم من منة عرفة على منتقدي ارتدائها المايوه