رامز جلال ساخراً من رانيا يوسف: أيقونة الإغراء ونجمة البطانة، أستضاف النجم رامز جلال الفنانة رانيا يوسف في حلقة اليوم الجمعة الموافق السابع من رمضان 2022 من برنامجه الشهير “رامز موفي ستار” على قناة إم بي سي مصر.

سخرية رامز جلال من رانيا يوسف

بدأت حلقة اليوم من برنامج “رامز موفي ستار” للنجم رامز جلال الذي سخر من الفنانة رانيا يوسف في مقدمة الحلقة حيث قال: “أيقونة الإغراء ونجمة البطانة اللى مسيطانا معانا انهردة رانيا يوسف”.

وأطلت رانيا بملابس ضيقة للغاية وكان بنطلون وبدي، ووصفة رامز ملابسها وسخر وقال: “الحاجة الوحيدة الحشمة في لبس رانيا هي الجزمة”، وبدأت أحداث الحلقة ودخل الشخص الذي يقوم بدوره في عمل ريبورتاج مع الضيق وبدأ باسئلتها عدة أسئلة وكانت ترد عليه بكل هدوء.

ثم دخل النجم العالمي “فاندام” على رانيا يوسف وبدا اعجابه بها وهي سلمت عليه بكل هدوء وتحدث معها وساية ألها عن الأكشن والأعمال التي شاركت فيها، وبعد أن ارتدت البدلة قالت أنها واسعة عليها للغاية.

وشعرت الفنانة رانيا يوسف بالخوف خلال الحلقة والرعب وعبرت عن ذلك بالصراخ طوال الحلقة، وفي النهاية عندما اكتشفت المقلب من رامز تقبلت الأمر وضحكت.

برنامج “رامز موفي ستار”

يشارك النجم رامز جلال في الماراثون الرمضاني 2022 ببرنامجة “رامز موفي ستار” الذي ينتظره الملايين من كل عام ومشاهدة افكارة الجديدة والمطورة دائماً، وهذا العام يشارك النجم العالمي فاندام في البرنامج وذلك لإقناع الضيف أن قادم للمشاركة بمشهد في فيلم عالمي.

وقد تم تصوير البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية برعاية معالي المستشار تركي آل شيخ رئيس الهيئة الترفيهية بالمملكة، ويعرض البرنامج على قناة ام بي سي مصر السعودية بعد آذان المغرب مباشرة.

ضيوف برنامج رامز موفي ستار

يحل عدد من النجوم ضيوف في البرنامج منهم ياسمين صبري، حمو بيكا، عمرو السولية، حنان مطاوع، بيج رامي، غادة عادل، هنا الزاهد، محمد أنور، صابرين، عائشة بن أحمد، عمرو يوسف، وآخرون.

فيديو رامز جلال ساخراً من رانيا يوسف: أيقونة الإغراء ونجمة البطانة