مسلسل راجعين يا هوى الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

وليد هوست
مشاهير

ملخص مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3 وأهم الأحداث التي دارت في المسلسل، تألق خالد النبوي في هذا المسلسل الذي تم عرضه في أول أيام رمضان 2022 فكانت الحلقة الأولى بها الكثير من التفاصيل والأحداث الغريبة التي جعلت الجماهير ينتظرون تفاصيل الحلقة الثانية بتشوق.

ملخص مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

يتألق الفنان خالد النبوي والفنانة نور الذين أدوا أدوار رائعة منذ بداية الحلقة الأولى حيث جاءت تفاصيل الحلقة الثانية مشوقة للجميع، فظهر بليغ أبو الهنا وهو يتحدث مع الفنان أحمد بدير الذي يجسد شخصية عم جابر حيث أخبره بليغ برغبته في الحصول على ميراث والده بعدما يجمع عائلته.

على الصعيد الآخر ظهرت خطيبة بليغ السابقة التي تُدعى فريدة والتي جسدتها هنا شيحة حيث عبرت عن الذكريات التي جمعتهم في الماضي ولكن بليغ لا يبالي بكل هذا، فكل ما يشغله هو الحصول على ميراثه من أجل سداد دينه.

تعرفت ماجى على بليغ في الطائرة أثناء عودتهما إلى مصر، حيث تبدلت حقائبهما في المطار وقام بليغ بالاتفاق معها على موعد حتى يأخذ حقيبته، وعندما جاء الموعد المحدد بينهما قدمته ماجي لأهلها على أنه خطيبها حتى تتخلص من العريس الموجود معهم، كل هذا كان في وسط ذهول من بليغ.

"<yoastmark

قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى

أعلنت قناة دي إم سي عرضها لمسلسل راجعين يا هوى في الساعة التاسعة والخامسة وعشرون دقيقة مساءًا والإعادة في الساعة التاسعة صباحًا، كما أعلنت قناة سي بي سي عرضها أيضًا للمسلسل في الساعة الحادية وخمسة وثلاثون دقيقة مساءًا حيث تكون الإعادة في الساعة الرابعة والنصف فجرًا والثانية وخمسة عشر دقيقة في مساء اليوم التالي.

اقرأ المزيد: القنوات الناقلة لمسلسل المشوار في رمضان 2022 بطولة محمد رمضان.

تردد قنوات عرض مسلسل راجعين يا هوى

1-قناة سي بي سي

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
11785رأسي275005/6

 

2-قناة دي إم سي

الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأ
11449أفقي275005/6

 

مشاهدة مسلسل راجعين يا هوى الحلقة 3

انتهت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل راجعين يا هوى مشوقة للجماهير التي تنتظر مشاهدة الحلقة الثالثة على أحر من الجمر.