رابط منصة sami fehri tn طريقة الاشتراك فيه منصة sami fehri tn

Soma Mohamed Mohamed
تقنية

رابط منصة sami fehri tn تعتبر منصة سامي الفهري من أهم المنصات التي أنشأها عام 2022، وتضم العديد من الميزات والخدمات الرائعة التي يبحث عنها الكثير من المهتمين بعالم الموسيقى والحفلات في الوطن العربي، وبالتالي بعد أن قدمها على منصة الإنترنت، الهدف هو الدخول والتسجيل في الموقع، والجدير بالذكر أن الملايين يندفعون للدخول والتسجيل في الموقع، وكذلك للتعرف على عملية التسجيل.

رابط منصة sami fehri tn طريقة الاشتراك فيه منصة sami fehri tn

أسس المخرج السينمائي البارز سامي الفهري هذه المنصة، وتهدف إلى إتاحة الوصول إلى العديد من الأعمال التي يعرضها على قناة المحور التونسية. ويمكن لجميع المواطنين الاستفادة من المنصة وتحميلها، وكذلك مشاهدة جميع الأعمال الرمضانية على القناة باتباع الخطوات التالية:

  • يجب عليك الآن إدخال عنوان URLالخاص بالموقع.
  • في الجزء العلوي من الصفحة، انقر فوق تسجيل البيانات.
  • أدخل جميع المعلومات الشخصية الخاصة بك.
  • دفع تكلفة الاشتراك للتسليم الإلكتروني.
  • بعد التسجيل، حدد المسلسل الذي ترغب في عرضه.

sami fehri tn

لا شك في أن هذه المنصة يتم البحث عنها بشكل متكرر في تونس، حيث ابتكرها المخرج الكبير سامي الفهري ليسهل على العديد من المواطنين ومحبي الفن والموسيقى الوصول إليها وتسجيل بياناتهم الشخصية من أجل التعرف على الخدمات وكيفية الاشتراك بها لمن يرغب بالدخول إلى رابط الموقع الرئيسي من هنا.

سلسلة منصات سام

بصرف النظر عن أسعار وإجراءات الانضمام إلى منصة سام الفهري، كل ما تم الإعلان عنه حتى الآن هو أن المنصة ستضم اثنين من أروع المسلسلات الدرامية التي تم إعدادها خصيصًا لشهر رمضان الحالي.

حيث سيتم عرض المزيد من المسلسلات. ومن المتوقع أن تضاف إلى المنصة خلال الأسابيع المقبلة أعمال رائعة أخرى. حيث لا تزال المنصة في مهدها وبدأ العمل عليها مساء اليوم. فيما يلي قائمة بأسماء مسلسلات منصة سام الفهري الحالية:

  • مسلسل براءة (للمخرج سامي الفهري).
  • مسلسل الفوندو (للمخرجة سوسن الجمني).