رابط الحصول على نتيجة تحاليل المعامل المركزية من أكثر الكلمات التي يبحث عنها الكثير من راغبي السفر إلى أي دولة عربية أخري أو أجنبية، وذلك البحث عنها من خلال المواقع الإلكترونية الشهيرة خلال هذه الفترة، والتي تعتبر من أهم الشروط الأساسية للسفر.

بعد خبر استئناف الرحلات المباشرة بسبب ظاهرة فيروس كورونا المستجد يجب أن يقوم المسافرين بالاختبارات الحمضية النووية لكي يتم التأكد من سلامتهم، لذلك سوف نتعرف من خلال مقالنا هذا عن أهم المعلومات التي تتعلق بكيفية الحصول على نتيجة تحليل المعامل المركزية باستخدام رقم الجواز.

رابط الحصول على نتيجة تحاليل المعامل المركزية

قامت وزارة الصحة عبر موقعها الإلكتروني خطوات حصول المسافرين على نتيجة تحليل المعامل المركزية المطلوبة للتأكد من عدم تواجد فيروس كورونا للحصول على تأشيرة دخول البلد الراغب في السفر إليها وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • يجب أولًا تسجيل الدخول على موقع الذي خصصته وزارة الصحة للمواطنين وذلك من خلال رابط الحصول على النتيجة المتواجد على صفحة وزارة الصحة للمواطنين.
  • ثم اختيار أيقونة الاستعلام عن نتيجة التحليل.
  • وبعد القيام بالاستعلام يجب كتابة البيانات الشخصية للراغب في الاستعلام كاملة، وثم تحديد البلد الراغب في السفر إليها.
  • ثم القيام بالضغط على تحديد المكان وموعد إجراء التحليل والضغط على أيقونة الاستعلام.
  • وفي الخطوة الأخيرة سوف تظهر جميع البيانات المطلوب الاستعلام عنها بالتفصيل الممل.
رابط الحصول على نتيجة تحاليل المعامل المركزية برقم الجواز
رابط الحصول على نتيجة تحاليل المعامل المركزية برقم الجواز

المستندات المطلوبة للاختبارات المركزية

بعد عرض رابط الحصول على نتيجة التحليل للمعامل المركزية، كذلك هناك بعض المستندات التي على المسافر أن يقدمها إلى مستشفيات الاختبار لكي تكون بياناته كاملة لكي لا تتم اية عراقيل في إجراءات السفر وهي: الأصل من بطاقة الرقم القومي، والأصل من جواز السفر.

ها قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا المثمرة التي وضحنا من خلالها أهم المعلومات التي تتعلق بالحصول على رابط نتيجة التحاليل المركزية باستخدام جواز السفر، كذلك تعرفنا على أهم الأوراق التي يجب توافرها لإتمام الاختبارات المركزية في المستشفيات المصرية، وذلك للحصول على تأشيرة الدخول إلى البلد المراد السفر إليها.

أقرأ أيضًا: رشيدة الحراق ويكيبيديا وما هو تاريخها الفني