يتسائل الكثير عن رابط التسجيل في منصة Visit Egypt للدخول إلى مصر. هو تسجيل يتم عن طريق المنصة  الالكترونية الجديدة للقادمين الى مصر لتسهيل الحصول على الباركود المتاح على المنصة، وبهدف تنظيم وتسهيل عمليات الدخول والخروج من والى مصر، حيث يجب على كل مسافر اظهار الكود لجهات الشركة داخل المطارات المصرية. تقدم تلك الخدمة لجميع المسافرين القادمين الى داخل جمهورية مصر العربية.

رابط التسجيل في منصة Visit Egypt للدخول إلى مصر

يستطع كل مسافر الآن الدخول على المنصة الالكترونية الجديدة والتسجيل فيها، حيث أعلنت كل المطارات المصرية عن بدء تطبيق التعليمات الجديدة اعتباراً من 10 ابريل والخاصة بدخول القادمين من خارج مصر بعد اخطار كل المطارات المصرية من قبل وزارة الصحة بقرار إلغاء العمل بالقرارات الصحية القديمة  ” Declaration Form “وهي كروت الصحه العامة لجميع الوافدين من خارج مصر. على كل وافد من خارج مصر الحصول على كود الموافقة للدخول الى مصر ويجب عليه اظهاره في مطارات السفر، وذلك حرصاً على تسهيل اجرارات السفر لجميع القادمين من الخارج الى جمهورية مصر العربية. اذا اضطر المسافر القادم الة تغير أو تعديل موعد رحلته، يجب عليه اعادة التسجيل على المنصة مرة أخرى واسترجاع بياناته المسجله سابقاً.

كما يجب عليه انشاء صفحة شخصية على المنصة لتساعده من تعديل بياناته بسهولة. أما بالنسبة للمسافرين المصريين العائدين من الخارج، لا يوجد ربط بين التطبيق الإلكتروني Visit Egypt  وجواز السفر الإلكتروني. أحياناً يستخرج الراكب تذكرة السفر في المطار، في تلك الحالة يمكن للمسافر التسجيل عبر الموقع الالكتروني وستظهر له بيانات الحجر الصحي لديه مع علامة مميزة تدل على أنه له أولوية المراجعة نظرًا لضيق الوقت بين التسجيل والوصول لمصر.

المنصة الالكترونية الجديدة للقادمين من الخارج

تلقت المطارات المصرية منشور صحي يعلن أنه سيتم الغاء الاجراء الاستثنائي بتطهير الطائرات بعد كل رحلة طيران وتسليم شهادة التطهير للحجر الصحي على أن يتم العمل على اجراءات التنظيف والتطهير الروتينية القديمة تبعاً لجداول التشغيل. أما في حالو وجود حالة ايجابية على الطائرة يتم تطهير الطائرة تحت اشراف الحجر الصحي.