دعاء شهر رمضان 2022 للوالدين مكتوب “اللهم بلغ امي وابي رمضان”

ابو ادم
2022-04-02T12:25:15+00:00
الإسلام اليوم

يعتبر من أهم وأفضل الأدعية التي يدعو بها الشباب لوالديهم وهو دعاء شهر رمضان 2022 للوالدين مكتوب حيث لا يقتصر هذا الدعاء الذي يتم تناوله في شهر رمضان فقط بل يمكن في باقي الشهور والأيام والصلوات، وهو يعد صورة من صور البر والوفاء والصدقة للوالدين، كما لا أنه لا سيما أن يتم نشر هذه الأدعية حتى لا تكون سرا ويجهل الباقي في معرفته، لذلك تابعونا.

قد يهمك:- أفضل دعاء للأم في ليلة القدر 2022

دعاء شهر رمضان 2022 للوالدين مكتوب “اللهم بلغ امي وابي رمضان”

لا يتم تحديد هذا الدعاء على الوالدين في الشهر المبارك خاصةً، بل يجب أن نصلي من أجلهما والدعاء لهما في جميع الأوقات سراً وبصوت عالٍ، حيث يجب أن نصلي كثيراً في شهر رمضان فتكون أبواب السماء مفتوح وتقبل الدعاء في أقرب وقت وهو كالتالي:-

اللهم يا أكرم الأكرمين، أسألك أن تبلغ والديّ شهر رمضان وهما لا يشكوان سوءًا، اللهم أبعد عنهما الهم والغم والحزن، اللهم أطل عمرهما واجعلهما من عبادك الصالحين.

اللهم بلغ والدي رمضان وأكرمهما فيه بالمغفرة والعتق من النيران.

اللهـم بلـغ أمـي وأبـي رمضـان واجعلهما من أهل العافية في الدنيا ومن أهل العفو في الآخرة.

اللهم أكرم أبي وأمي بوصول رمضان وارزقهما سعةً في الرزق وبركةً في العمر وصحّةً في الجسد.

اللهم بلغ أمي وأبي رمضان واجعل أوقاتهما فيه بذكرك معمورة، اللهم تقبل توبتهما وأجب دعوتهما، ولا تحرمنا من حضورهما ودعواتهما.

اللهم بلغ والديّ رمضان، وارزقهما جنّتك وما يقرب إليها من قولٍ وعمل، وباعد عنهما النار وما يقرب إليها من قولٍ أو عمل.

اللهم اجعل أبويّ يبلغان رمضان برحمتك يا رحمن يا رحيم، اللهم ارزقهما فيه رزقًا واسعًا وعملًا متقبّلًا، وقلبًا خاشعًا، وأعنّا فيه على الإحسان إليهما وبرّهما.

فيديو دعاء شهر رمضان 2022 للوالدين مكتوب “اللهم بلغ امي وابي رمضان”

وفي الختام يجب على جميع المسلمين والمسلمات اغتنام جميع هذه الفرص للاقتراب من الله خلال شهر رمضان، من حيث الأدعية الهامة للوالدين وقيام الصلوات في وقتها، وأجر الصيام، وكل عام وانتم بخير وربنا يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال.