دحباش الكويتي يتصدر مسلسلات رمضان 2022, يبدأ الآن الإفصاح عن أسماء المسلسلات المشاركة بموسم شهر رمضان الدرامي لعام 2022 في جميع الدول العربية التي تعرضها القنوات الفضائية المصرية والخليجية، والتي تنتظرها الشعوب كل عام بأعظم شهور السنة، حيث تبدأ مواعيد عرض المسلسلات في الساعة الثانية عشر من منتصف الليل يوم السبت القادم. 

مسلسلات موسم رمضان الكويتية

ويتصدر مسلسل “دحباش التراثي” الموسم الكويتي لرمضان 2022 بمشاركة أبرز نجوم الدراما الكويتية والتي سيتم عرضه عبر قنوات التلفزيون الكويتي.

أبرز شخصيات دحباش الكويتي 2022

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية بدوية “دحباش” بفترة زمنية في تاريخ الكويت،ومن أبرز الأدوار صبي شمة وبلال الافرنجي، حيث يلتقي الافرنجي الممثل “جاسم النبهان” الذي يمثل شخصية الشيخ خير.  ويقدم هذا العمل الفني من تأليف “مشاري حمود العميرى” وإخراج حسين أبل، من أبرز الأسماء المشاركة بالمسلسل الفنانة هيفاء حسين، وعبير الجندي، محمد جابر، عبدالامام عبدالله، ومحمد الصيرفي وماجد مغني.

احداث مسلسل دحباش التراثي

ويحكي المسلسل خلال سلسلة من أحداث مليئة بالتشويق والاثارة لحكايات المجتمع الكويتي بمشاركة مجموعة من نجوم الفن الدرامي الكويتي.

موعد مسلسل دحباش برمضان

وصرح مصدر من طاقم العمل أنه لم يتم حتى الآن معرفة أوقات عرض مسلسل دحباش الكويتي في رمضان 2022، كما أنه سيعرض على التلفزيون الكويتي. والجدير بالذكر ان كل الشعوب في جميع أنحاء العالم تنتظر المسلسلات الرمضانية كل عام للاستمتاع بأعمال الفنانين المفضلين لديهم.

شهر رمضان 2022

ونحن الآن تفصلنا أيام معدودة عن شهر الصوم والعبادات التي تفتح فيه السماء أبوابها لكل داع، وتكثر فيه الصدقات وتتضاعف الحسنات، وفضل الله عز وجل هذا الشهر عن باقي شهور السنة، وهو الشهر التاسع من العام الهجري. 

ويذكر أن الممثل جاسم النبهان او “القبطان نامق” اشتهر بدوبلاج أفلام الكرتون، والذي من أبرز أعماله مسلسل كرتون “عدنان ولينا”.