حقيقة وفاة هند القحطاني

حقيقة وفاة هند القحطاني، سوف نتعرف عليه خلال السطور القادمة، وهي ناشطة نالت شهرة واسعة على تطبيق السناب شات، ولدت عام 1984م في المملكة العربية السعودية، وكانت تعمل في إحدى مدارس المملكة كمعلمة للغة الإنجليزية، وذلك قبل أن تنتقل إلى أمريكا مع زوجها وأطفالها، وقد نالت هند القحطاني الجنسية الأمريكية.

حقيقة وفاة هند القحطاني

انتشرت العديد من الأخبار والشائعات على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر وغيرها خبر موت الناشطة هند القحطاني وذلك أمس السبت، في حادث سير بسيارتها خطير جدا. وقد قام بعض النشطاء على الفيس بوك والمغردون على تويتر بنشر صور لسيارة هند القحطاني للدقائق الأولى من الحادث، وقد لحق بالسيارة الكثير من الأضرار التي تنبئ بأن الحادث كان وخيم.

وقد أكدت بعض المصادر القريبة من القحطاني إنها ما زالت على قيد الحياة، وخبر وفاتها غير صحيح إطلاقا، فهند القحطاني حية ترزق، ولكن تم نقلها إلى المستشفي لكي تتلقي العلاج بعد تعرضها للكثير من الصدمات والكدمات الخطيرة في عدة أجزاء مختلفة من جسدها وهي الآن تتلقي العلاج.

ومنذ وقوع الحادث وذهاب هند إلى المستشفي لم تظهر على السوشيال ميديا، ولم تقوم بنشر أي بوست أو فيديو أو تغريدة، لكي تخبر جمهورها بحالتها الصحية على حسابها الشهير في سناب شات، والمتوقع إنها في حالة حرجة بسبب هذا الحادث الأليم.

عمر هند القحطاني

بعد أن تعرفنا على حقيقة وفاة هند القحطاني، نعرض لكم العمر الحقيقي للناشطة القحطاني، وذلك لأن الكثير من المتابعين والمهتمين بأخبارها يبحثون دائما عن عمرها ويرغبون في معرفته. ولعل هذا يعود إلى عدم ظهور السن على المشاهير والفنانات من الجنس الناعم، وربما لأنهم يخفون العمر الحقيقي لهم، فتجد الجماهير رغبة عارمة وفضول جارف لمعرفة عمرهم.

ولكن هند القحطاني لم تخجل أو تخفي عمرها الحقيقي، خاصة أن لديها طفل في عمر النضوج وعلى مشارف الشباب، وقد أعلنت قبل ذلك إنها ولدت 1984م، وعلى ذلك فعمرها 36 سنة. ولكنها تزوجت في سن مبكر ورزقت بطفلها الأول في وقت قصير جدا من زواجها، والسبب في هذا التصريح الانتقادات العديدة التي تعرضت لها هند القحطاني من الجمهور، ووصفها بإنها تقوم بأفعال صبيانية لا تليق بسنها، فأوضحت عمرها الحقيقي وإنها ما زالت صغيرة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.