حقيقة وفاة عصام في باب الحارة 12 ينتظر معرفتها الكثير من الجماهير، مسلسل باب الحارة من المسلسلات العربية التي اشتهرت منذ أول جزء فيها حيث إنها تقدم أحداث سياسية حقيقية حدثت لسوريا وقت الاحتلال الفرنسي، كانت شخصية عصام لها دور فعال في المسلسل منذ بدايته فهل ينتهي دور هذه الشخصية في هذا الجزء أم لا؟ هذا ما سوف نتعرف عليه من خلال السطور القادمة.

حقيقة وفاة عصام في باب الحارة 12

انطلقت عدة مسلسلات عربية في رمضان 2022 جعلت الجماهير تنبهر بأحداثها وينتظرون الحلقة القادمة على أحر من الجمر، من بين هذه المسلسلات العربية هو مسلسل باب الحارة الذي اجتاز نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي بأكمله مع العلم أن هذا المسلسل كان يتم عرضه منذ عام 2006 وحتى عامنا هذا 2022 في كل رمضان يُعرض منه جزء.

حيث إنه مسلسل سياسي اجتماعي تدور أحداثه في الفترة التي احتلت فيها فرنسا دولة سوريا في القرن العشرين وما قام به السوريون من أعمال عنيفة ضد الاحتلال الفرنسي حتى يخرج من بلادهم خاصةً حارة الضبع التي يقام عليها المسلسل وما دار فيها من أحداث.

حقيقة وفاة ع صام في باب الحارة 12

يريد الجماهير معرفة حقيقة وفاة عصام في باب الحارة 12 حيث انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وفاة شخصية عصام في المسلسل الذي يقوم بدور بطولي طوال الأجزاء السابقة وفي هذا الجزء على وجه التحديد الذي قدم دعم كبير للثوار حتى يحمي الحارة من الاحتلال وكافح بكل قوته للحفاظ عليها من أثر الاحتلال، ولكنه توفى بالفعل في الحلقة الرابعة عشر من المسلسل.

شاهد أيضًا: حقيقة إختفاء مريم وهيب وعودتها للكنيسة مرة أخري

من هو شخصية عصام في باب الحارة؟

لعل الجماهير التي تتابع مسلسل باب الحارة يرغبون في معرفة شخصية عصام الحقيقية ومن هو الممثل الذي يقدمها، لذلك سوف نوافيكم بكل التفاصيل عن شخصية عصام في السطور التالية:

  • الاسم بالكامل: ميلاد يوسف.
  • محل الميلاد: مدينة حمص في سوريا.
  • تاريخ الميلاد: 1 كانون الثاني عام 1976.
  • المؤهل الدراسي: تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية.
  • تاريخ البدء في العمل: كان عام 1999.

يستمتع الجماهير عند رؤية مسلسل باب الحارة في رمضان 2022 خاصةً دور عصام الذي يؤديه بشكل رائع وبالتالي فإن خبر وفاته كان صادمًا للجميع.