التخطي إلى المحتوى

في هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل وعرض كافة المعلومات التي تتعلق بحقيقة انفصال عمرو يوسف وكندا علوش، وهذا بعد أن زاد البحث على جميع محركات البحث المختلفة حول هذا الأمر وخروج شائعات كثيرة تقول بانفصال عمرو يوسف عن كندا علوش، حيث ظهر الفنان عمرو يوسف في لقاء تليفزيوني تحدث فيه عن هذا الموضوع، وسوف نعرض لكم ما قاله الفنان خلال هذا المقال، بالإضافة إلى التعرف على الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع قراءة للتعرف على هذه المعلومات.

حقيقة انفصال عمرو يوسف وكندا علوش

"<yoastmark

عن حقيقة انفصال عمرو يوسف وكندا علوش فقد نفى الفنان عمرو يوسف هذه الشائعة في لقاء تليفزيوني له،
فقد قال “أول مرة أسمع عن هذه الشائعة كما أننا لو هنمشي وراء السوشيال ميديا مش هنخلص، كما أضاف أنه بعيد عن السوشيال ميديا وقال أنه بطبيعته لا يركز كثيرًا على السوشيال ميديا ولا أركز فيه على الإطلاق”.

حديث الفنان عن مشاركته بالإختيار

قال الفنان عمرو يوسف عن أنه كان يتمنى أن يكون له دور في مسلسل الاختيار، حيث ذكر أنه من أفضل الأعمال السينمائية التي توجد في الوقت الحالي.

حيث قال “الاختيار مسلسل مهم جدًا وأنا سعيد بجميع أجزاءه، كما أنه من الممكن أن يكون أقوى من الكثير من الأعمال الأخر، كما ذكر أن الفن المصري مؤثر في الوطن العربي بالكامل”.

كما تابع الفنان عمرو يوسف وقال “نفسي أكون في جزء من أجزاء مسلسل الاختيار ولكن لم يتم عرض أي شيء عليا” كما أكد الفنان أن فيلمه “أولاد رزق” حقق نجاحًا كبيرًا في المنطقة العربية كما أنه واحد من أفضل الأفلام التي توجد في الوقت الحالي.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بانفصال عمرو يوسف وكندا علوش، حيث تعرفتم أن هذا ما هو إلا إشاعة، كما تعرفتم على حديث الفنان عن حلمه في المشاركة في مسلسل الاختيار وبعض المعلومات الأخرى.