بعد حادثة صفع ويل سميث لكريس روك يبحث الجمهور عن حقيقة اعتذار ويل سميث من كريس روك، حيث قام الممثل ويل سميث بصفع كريس روك في الحفل ال 94 لجوائز الأوسكار، مع العلم أنه في نفس هذا الحفل حصل الممثل ويل سميث على جائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم king richard، ولكن يبحث الجميع عن رد فعل الممثل كريس روك عن صفعه من قبل ويل سميث، وهذا ما سوف تتعرف عليه خلال المقال.

حقيقة اعتذار ويل سميث من كريس روك

"<yoastmark

عن حقيقة اعتذار ويل سميث لكريس روك، فقد اعتزر الممثل ويل سميث عن رد فعله بصفح الممثل كريس روك قائلًا أن سلوكه غير مقبول ولا يوجد مبرر له كما تسبب في حرج كبير له أيضًا، كما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية الشهيرة أن ويل سميث ذو 53 عامًا قام بكتابة منشور عبر صفحته على حسابه الشخصي على انستجرام قائلًا فيه أنه لا يشعر بالرضى على ما بدر منه في الحفل.

منشور ويل سميث

خرج الممثل ويل سميث بكتابة منشور على انستقرام قائلًا فيه: “العنف بجميع أشكاله مدمر،
كما أن سلوكي خلال حفلة الأكاديمية ليس مقبولًا ولا مبرر على الإطلاق”. كما أضاف: “ذكر بنكات تتعلق بي هو جزء من العمل، أما ذكر بنكات عن زوجتي والوضع الصحي الخاص بها كان أمر يفوق قدرتي على التحمل، بالإضافة إلى أن تصرفاتي كانت ناتجة عني بصورة انفعالية غير مخطط لها”.

أما عن اعتزاره لكريس روك فقد قال: “أنا اعتزر لك يا كريس على ما بدر مني فقد تجاوزت الحدود وكنت مخطئًا، كما أنني أشعر بالحرج وتصرفاتي لم تكن دلالة على تصرفات الرجل الذي أريد أن أصبح عليه، بالإضافة إلى أنه لا يوجد مكانًاا للعنف في عالم الحب والطيبة”. كما اختتم ويل سميث المنشور بقوله: “أنا آسف جدًا لما بدر مني لأن سلوكي شوه رحلتي الرائعة أمامكم جميعًا”.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بحقيقة اعتذار ويل سميث.