حقيقة اعادة مباراة مصر والسنغال وحقيقة اعتزال محمد صلاح اللعب الدوري

ابو ادم
رياضة

حقيقة اعادة مباراة مصر والسنغال، قام رئيس مجلس الإدارة في اتحاد الكرة جمال علام بالتوضيح بسبب ما تم في يوم امس في مباراة المنتخبين المصري والسنغالي، وقال أن الشكوى التي تم تقديمها من قبل اتحاد الكرة المصري ضد المنتخب السنغالي بسبب الأحداث المشاغبة وكان هناك حديث بأنه من الممكن إعادة هذه المباراة مرة أخرى.

قد يهمك:- حقيقة طلب السعودية تجنيس اللاعب حمدالله تماشياً مع الموافقة الملكية.

حقيقة اعادة مباراة مصر والسنغال

  • كانت نهاية المباراة بين المنتخب المصري والمنتخب السنغالي بخسارة المنتخب المصري في مباراة الإياب الفاصلة التي كانت تؤهل الفائز لبطولة كأس العالم قطر لعام ٢٠٢٢.
  • وقد انتهت هذه المباراة بركلات الجزاء، وقد فشل المنتخب المصري في الفوز على المنتخب السنغالي في منافسات التأهل للمونديال.
  • كما أن جمال علام قال عن حقيقة اعادة مباراة مصر والسنغال عن طريق مداخلة تلفزيونية بعض التصريحات منها أن الشكوى التي قدمها الاتحاد المصري مصيرها سيكون ما بين أمرين.
  • أما فرض عقوبات مالية على المنتخب السنغالي وقد يتم أيضاً معاقبة هذا المنتخب بنقل كافة مبارياته على أرض خارج السنغال.

تجديد ومنح كارلوس كيروش الثقة الكاملة

  • كان هناك حديث عن إعطاء المدير الفني للمنتخب المصري كيروش الثقة الكاملة فقد قال إنه من الوارد حدوث أي شيء ولكنه يحترم جيداً المجلس الذي يدير اتحاد الكرة المصري، كما أضاف أنه سوف يجتمع بأعضاء اتحاد الكرة وسيحدد ما سيفعله بعد ذلك.
  • كما قام الرئيس جمال علام بتوجيه الشكر لكافة لاعبي المنتخب المصري، وذلك بسبب ما قدموه مع الجهاز الفني للمنتخب المصري.
  • وقام بتوضيح أنه قام بمواساة كافة اللاعبين كما طالبتهم بارتفاع مستوى التركيز لديهم في المستقبل، ثم أضاف أن هناك نسخة من بطولة الأمم الأفريقية وهي بطولة قريبة جداً وسوف نسعى جاهدين لتقديم أفضل مستوى بها.
  • بعد الحديث عن حقيقة اعادة مباراة مصر والسنغال، قال جمال علام قمنا بمساندة المنتخب المصري وكان لدينا طموح كبير للفوز على المنتخب السنغالي والتأهل لبطولة كأس العالم ولكن هذا القدر والحظ.

قد تحدثنا معاً في هذا المقال عن حقيقة اعادة مباراة مصر كما ذكرنا بعض من التصريحات التي تم ذكرها بعد نهاية المباراة.

فيديو حقيقة اعادة مباراة مصر