تفسير الاحلام

تفسير رؤية الجسر في المنام

تفسير رؤية الجسر في المنام

تفسير رؤية الجسر في المنام رؤيته في المنام لها الكثير والعديد من الدلالات والتفسيرات، يوجد بعض التفسيرات التي تدل على التغيرات الإيجابية والبعض الآخر يدل على بعض التحذيرات، وذلك يكون على حسب رؤيتك للجسر بالمنام سواء كان الجسر مكسور أو غير مكسور أو اذا قمت باجتيازه ام لا.

أهم تفسيرات رؤية الجسر في المنام

لقد قال ابن سيرين أنك عندما ترى الجسر في المنام فذلك دليل على حدوث مجموعة من التغيرات الإيجابية في حياتك وخاصة لو رأيت بالمنام أنك تقوم باجتياز وعبور الجسر الذي يكون متصل بين شاطئ وشاطئ آخر، لو كان الجسر الذي رأيته في المنام الخاص بك مكسور فذلك يدل على رسالة تحذير من شخص ما في حياتك يحقد عليك فهو عدوك، وعندما ينهار الجسر بالمنام فيعتبر انذار بحدوث بعض هذه الأمور وهي: مرض، موت، طلاق، خصومة.

تفسير رؤية الجسر في المنام
تفسير رؤية الجسر في المنام

تفسير عبور الجسر بالمنام

عامة يعتبر عبور الجسر في المنام إذا كان مترفع أو اذا كان عالي فهذا تفسيره حدوث مجموعة من التغيرات الإيجابية في حياة الشخص الرائي، لو كان الرائي اعزب فهذا دليل على اقتراب زواجه، الفتاة الهواء الغير متزوجة إذا رأت في المنام أنها تقف فوق الجسر فهذا يعتبر دليل على القلق والتوتر والخوف الذي تمر به في حياتها، إذا قامت الفتاة بعبور الجسر فهذا يعتبر إشارة بالأمان في حياتها.

المرأة المتزوجة في المنام إذا قامت بعبور الجسر فهذا إشارة على حصولها على الأموال والرزق، بالإضافة إلى أنه دليل على صلاح أطفالها والاستقرار في حياة أسرتها، المرأة الحامل إذا رأت في منامها أنها تقوم بعبور الجسر فهذا يعتبر دليل على أن ولادتها سوف تكون طبيعية وايضا دليل على أن المولود ولد (ذكر).

إذا رأت المرأة المطلقة في المنام أنها تقوم بعبور الجسر فهذا إشارة إلى أنها سوف تتجاوز المحنة التي تمر بها (محنة الطلاق)، ومن الممكن أيضا أن يكون إشارة إلى أنها سوف تتزوج مرة أخرى، عندما ترى المرأة الأرملة في المنام الخاص بها أنها تقوم بعبور الجسم فهذا يعتبر دليل على انها سوف تتجاوز كل آلامها وتعبها وحزنها، ودليل أيضا على حسن الخاتمة للشخص الميت والله سبحانه تعالى اعلم.

دلالات رؤية الجسر المرتفع أو المعلق في المنام

  • بشكل عام إذا رأيت في المنام الكسر وهو مرتفع أو معلق أو عالي فهذا إشارة إلى مرورك بمرحلة من المراحل الصعبة والحرجة في حياتك، من الممكن أن تكون مرحلة الامتحانات إذا كان الرائي طالب.
  • الرجل الذي يرى في المنام جسر مرتفع أو عالي فيدل على أنه سوف يشارك في مشروع تجاري يحتوي على مخاطرة كبيرة ولكنه سوف يجعله يربح بإذن الله.
  • الجسر العالي أو المعلق ورؤيته في منام الفتاة العزباء دليل على وجود رحل في حياته يمتلك الجاه والأموال، أما المرأة المتزوجة فيكون دليل على الاستقرار في أموالها وفي أسرتها.
  • المرأة الحامل يكون إشارة إلى أن ولادتها سوف تكون سهلة مع شعورها بالأمان، أما المرأة المطلقة إذا رأت الجسر المعلق او العالي بالمنام فهذا دلالة على أنها مستحيل أن تعود مرة ثانية إلى طليقها.
  • اذا رأت المرأة الرملة في المنام الجسر المعلق او المرتفع  فيكون ذلك إشارة إلى أن زوجها رحمه الله في منزلة حسنة في الآخرة والله سبحانه وتعالى اعلم.

تفسير رؤية انهيار الجسر في المنام

رؤية انهيار الجسر في منامك دليل على أنك منقطع عن الصلة الاجتماعية اي أنك منقطع عن صلة الرحم، وعندما يرى الرجل في المنام أن الجسر يسقط فهذا يعتبر انذار وتحذير بالفشل.

الفتاة العزباء إذا رأت انهيار الجسر في منامها فهذا يعد انذار وتحذير لها بالفشل في علاقة الارتباط العاطفي، المرأة المتزوجة إذا رأت ذلك في منامها فهذا دليل على حدوث بعض المشاكل والخلافات في أسرتها، أو من الممكن أن يكون دليل على وفاة شخص قريب لها والله سبحانه وتعالى اعلم.

قد يهمك:- تفسير حلم قص الشعر للبنت العزباء

ما هي دلالات السقوط من الجسر في المنام؟

الرجل الذي يرى نفسه في المنام يسقط من على الجسر فيعتبر انذار له لحدوث العديد من المشاكل المادية، والفتاة العزباء إذا رأت نفسها تسقط من على الجسر فذلك دليل على أنه سوف تخسر أمر ما غالي عليها.

المرأة المتزوجة التي تسقط من على الجسر بالمنام دليل على انها سوف تقع في مشكلة أو أزمة صعبة في حياتها أو في حياة أسرتها ومن هذه المشاكل: حدوث فشل لأطفالها، تعرضها لأزمة من الازمات المادية، مشقة وتعب بشكل كبير. 

السابق
ما هى فوائد الجنسنج المذهلة وفيما يستعمل
التالي
ما حكم إجهاض الجنين دون سبب؟