تفاصيل مسلسل توبه الحلقة 10 العاشرة لازورا تعتبر من أهم التفاصيل التي يسعى الكثير من المتابعين في التعرف عليها من خلال مشاهدة حلقات المسلسل منذ بدء عرضة داخل الموسم الرمضاني الحالي، كما يحظى على الكثير من الآراء الإيجابية منذ بدء عرضه على الشاشات، حيث يتحدث المسلسل عن حالة من التحول التي تحدث في حياة أحد البلطجية وتوبته ثم توجهه للعمل الشريف وبدء حياة جديدة، لكن ماضيه يظل يطارده طوال الحلقات في إطار درامي تشويقي، وسنقدم لكم تفاصيل هذا المسلسل من خلال سطور هذا المقال.

مسلسل توبه الحلقة 10 التاسعة لازورا
مسلسل توبه الحلقة 10 التاسعة لازورا

تفاصيل مسلسل توبه الحلقة 10 العاشرة لازورا

يترك توبة حارته بعد ان يقرر التوبة عن أفعال البلطجة التي كان يقوم بها ويتوجه إلى حارة أخرى داخل مدينة بورسعيد تاركًا خلفه حبيبته إحسان التي تقوم على تجارة والدها المريض وتواجه البلطجي الأكبر في المنطقة المعلم طرزان الذي يقوم بسرقتها ومساومتها على الزواج.

توبه يقوم بالعمل في بيع بعض البضائع لكسب رزقه بالحلال والقدرة على توفير حياة كريمة لزوجته وابنه، ثم يلحق به سيد الأجنبي الذي يحاول إعادته لما كان عليه في الماضي ويحاول توبة تفادي الرجوع للماضي قدر المستطاع خلال الأحداث.

اقرأ المزيد: مسلسل Moon Knight الحلقة 2 الثانية مترجم ايجي بست

الحلقة 10 العاشرة لازورا

تبدأ أحداث الحلقة عند ظهور سيد الأجنبي بخوفه الشديد من إخراج توبه من السجن، وننتقل لصورة أخرى يظهر بها سيد يقوم بطلب يد طليقة توبة بعد أن أجبره على تطليقها، ثم يقوم هو بالزواج منها للانتقام من توبة وكسر أنفه.

كما تظهر إحسان حبيبة توبه السابقة وهي تبكي عند رؤيتها توبه بعد مرور ثماني سنوات على فراقهما، عندما قامت بزيارته في السجن لتعرف سبب بعده عن طريق البلطجة الذي كان يسلكه، وعندما جلست وتحدثت معها بكت واعترفت بافتقادها للأيام التي جمعتهما معًا.

تقوم إحسان بعمل اتفاق سري مع تجار حارتها للتخلص من المعلم طرزان الذي يسعى خلفهم في كل وقت، كما أنها تعمل على البحث الدائم عن الإيصالات التي كتبها توبه على نفسه والمفتاح الذي لا تعرف عنه شيئًا حتى الآن الذي كان مع والدها.

شاهد معنا مسلسل توبه الحلقة 10 التاسعة لازورا

نرجو أن نكون قد وفقنا في عرض الكثير من التفاصيل التي تخص المسلسل الذي يسعى الكثير من المشاهدين في متابعته خلال الموسم الرمضاني الحالي ليتعرف على نهاية قضية توبه وقدرته على مواجهة الظلم المحيط به من كل مكان.