مشاهير

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

ما هى تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب ؟ ذلك ما يتم البحث عنه فى الساعات الأخيرة الماضية التى شهدت قيام المطربة المصرية الكبيرة إعلان عودتها لزوجها السابق حسام حبيب وذلك تسبب فى حالة من الجدل الواسع عبر مواقع التواصل الإجتماعى بالأخص أن الجميع كان يتوقع أن ترفض شيرين عبد الوهاب طلب حسام حبيب بالعودة لها على الرغم من محاولاته المستمرة.

تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب

عودة شيرين عبد الوهاب إلي زوجها السابق حسام حبيب جعلت الجميع يطرح الكثير من التساؤلات ومن ضمن هذه التساؤلات هو من قرر العودة للأخر وذلك النقطة تم الإجابة عليها من جانب المطربة المصرية التى قام بإجراء مداخلة هاتفية مع الإعلام كبير أديب حيث أكدت أن حسام حبيب هو من قرر إتخاذ قرار العودة لها منذ فترة وأضافت أرغب من جمهوره أن يشعر بالهدوء الأن بالأخص أن حسام شخص جيد وليس كما يعتقد البعض.

  • قرار العودة جاء من جانب حسام حبيب.
  • شيرين أكدت أن حسام حبيب شخص جيد.
  • شيرين أكدت أن حسام حبيب لا يقوم بالتدخل فى إختيار أعمالها كما كان يعتقد البعض.

شيرين عبد الوهاب أكدت أن هناك الكثير من التفاصيل التى لا يعلم أحد عنها شئ كانت السبب الأساسي فى الأزمات والخلافات التى حدثت بينها وبين حسام حبيب وأضافت حسام لا يقوم بالتدخل فى حياتى على عكس جميع الأخبار والشائعات التى تؤكد قيامه بمنعى من العمل طوال السنوات الأخيرة الماضية وذلك غير صحيح على الإطلاق وأضافت أرغب فى العودة إلي إصدار ألبومات فى أقرب فرصة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

من هو حسام حبيب

حسام حبيب هو من مواليد محافظة القاهرة عام 1980 وبالتحديد عام الحادي والثلاثين من شهر مايو هو مطرب مصري معروف ولكنه لم يتمكن من الوصول إلي المرحلة التى تجعله فى مقارنة مع محمد حماقى أو تامر حسني أو عمرو دياب كما انه لم يقوم بطرح ألبومات جديدة طوال السنوات الأخيرة الماضية وذلك جعل البعض يتوقع ان سبب رغبته فى شيرين عبد الوهاب هو عدم نجاحه فى تحقيق نجاحات يمكن أن تذكر.

أول ألبوم قام حسام حبيب بإصداره كان ألبوم لسة عام 2004 وقام بعد سنتين فقط من إصدار ألبوم أجمل قصةحب وفى عام 2008 قام بإصدار الألبوم الثالث له بأسم جوه القلب ولكن بعد هذا الألبوم غاب حتى عام 2016 الذى قام خلاله بإصدار ألبومه الرابع بأسم فرق كتير ولكن هذا الألبوم لم يتمكن من تحقيق نجاحات كبيرة ولذلك لم يقوم حتى هذه اللحظة بإصدار الألبوم الخامس ويكتفي بإنتاج وإصدار أغانى فردية من خلال قناته على منصة اليوتيوب.

حسام حبيب يملك جماهيرية كبيرة على الرغم من ضعف أعماله طوال السنوات الأخيرة الماضية والنقطة التى تؤكد على ذلك هو وصول حسابه على الإنستجرام إلي 546 ألف متابع بينما وصل عدد المتابعين له على منصة اليوتيوب المتخصص فى عرض الفيديوهات إلي 244 ألف وكان أخر فيديو كليب تم طرحه على قناته باليوتيوب هو كليب أغنية تعيشي معايا وذلك كان منذ 5 سنوات  وقد وصل عدد المشاهدين إلي 1.3 مليون.

قدمنا لكم فى هذا الموضوع تفاصيل عودة شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب بالإضافة إلي الكثير من المعلومات حول الثنائي وبالأخص حسام حبيب المطرب المصري الغائب عن إصدار ألبومات أو أعمال جديدة خلال الفترة الأخيرة الماضية ولكن من المتوقع أن يعودة إلي إصدار البومات جديدة على حسب تأكيداته فى تصريحات سابقة مع الإعلامي الكبير عمرو أديب.

السابق
دعاء دخول الحرم وأداب زيارته وفضل الصلاة به
التالي
طرق علاج الصفراء في المنزل للأطفال والكبار وأسبابها