تفاصيل زواج عليا بهات ورانبير كابور

ابو ادم
مشاهير
تفاصيل زواج عليا بهات ورانبير كابور

تصدر محركات البحث سؤالا حول تفاصيل زواج عليا بهات ورانبير كابور،الجدير بالذكر أن عليا بهات هي فنانه هنديه مشهوره تبلغ من العمر 29 عاما حيث أعلنت مؤخرا عن زواجها من الفنان الهندي رانبير كابور والذي يبلغ من العمر 39 عاما ، وذلك يوم الخميس الموافق 14 ابريل لعام 2022 بعد قصة حب جمعتهم استمرت لمدة 5 سنوات دون علم الصحافه او الاعلان و قرروا الزواج في حفل زفاف اقتصر فقط على الأهل والأقارب وشاركت عدد كبير من متابعيها ومحبيها صور حفل الزفاف على حسابها الشخصي عبر احد مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام حيث أظهرت الصور مدى فرحة الحبيبان بالزواج بعد علاقة الحب التي جمعتهما وفيما يلي سنوضح لكم في هذا المقال تفاصيل الزواج.

تفاصيل الزواج

تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خبر زواج الفنانة الهندية عليا بهات والفنان الهندي رانبير كابور ليلة أمس بعد قصة حب استمرت لمدة 5 سنوات بعيدا عن أعين الصحافة والإعلام وفيما يلي سنوضح تفاصيل الزواج في النقاط التالية:.

  • أعلنت الفنانة الهندية عليا بهات خبر زواجها من الفنان رانبير كابور من خلال صور حفل الزفاف التي نشرتها عبر حسابها الشخصي الانستجرام الامر الذي اثار ضجة حيث كانت تجمعهما علاقة عاطفية ولكن بعيدا تماما عن أنظار الصحافة.
  • أقيم حفل الزفاف في منزل رانبير كابور في حي باندرا الموجود في مدينة مومباي الهندية.
  • بدأ حفل الزفاف في الصباح واستمر طيلة اليوم حتى مساء وسط أجواء من الفرح والسعادة بوجود الأهل والأقارب.
  • اقتصر حفل الزفاف فقط علي الاهل والاقارب والاصدقاء وقد حضر الحفل كل من كارينا كابور وسيف علي خان وغيرهم من المقربين للعروسين.
  • شدد الزوجان على إقامة الحفل دون علم الصحافة أو الاعلام فقد اقتصر الحفل على الأهل والأصدقاء والمقربين فقط وقليل من الفنانين والمخرجين وتم تأمين مراسم حفل الزفاف بواسطة شركة حراسة اتفقا معها الزوجان لمنع دخول اي صحفيين للمنزل.

وقد تحدثنا عن تفاصيل موضوعنا اليوم الخبر الذي أثار ضجة كبيرة علي مواقع التواصل الاجتماعي بعد الإعلان عن زواجهما ليلة أمس الخميس 14 ابريل لعام 2022 م.

رابط مختصر