تعالى تعرف معنا من هو زوج أسيل عمران السابق عزيزي القارئ من خلال هذه السطور القليلة التي تعرض كل ما يخص الفنانة أسيل عمران من تفاصيل زوجها السابق ومن هو؟ وما هي أسباب انفصالهما؟ من خلال هذا المقال.ترغب الكثير من الفتيات في الزواج في سن مناسب للحصول على الحياة التي ترغب بها، ولأن الزواج يكثر داخل الوسط الفني نتيجة تواجد الفنانين معًا لأوقات طويلة، فإن الكثير من هذه الزيجات الفنية تكون سريع الحدوث، كما تكون سريعة الانتهاء، وهذا ما نوضحه خلال هذه السطور.

 

من هو زوج أسيل عمران السابق
من هو زوج أسيل عمران السابق

تعرف معنا من هو زوج أسيل عمران السابق

تزوجت الفنانة أسيل عمران من الإعلامي خالد الشاعر لمدة 8 سنوات، دون أطفال، وهذا الإعلامي يعد من أشهر الوجوه الموجودة على الساحة الإعلامية داخل المملكة العربية السعودية.خالد الشاعر من أصل بحريني ولد 20 من شهر ديسمبر عام 1987، حيث يبلغ من العمر 34 سنة، تزوج من الفنانة أسيل عمران لمدة 8 سنوات ثم انفصلا بصورة نهائية، ثم تزوج بعد انفصاله بعامين من نور خالد الشيخ في عام 2018م.

معلومات عن أسيل عمران

هذه الفنانة من أهم الشخصيات الفنية الموجودة داخل الوسط الفني السعودي، لها الكثير من المتابعين والمعجبين بأدوارها وفنها الراقي، كما ينتظر أعمالها الكثير من المتابعين بصورة دائمة منذ دخلت مجال التمثيل بداية من عام 2005م.ولدت أسيل عمران يوم 12 نوفمبر من عام 1989م، عمرها الآن 32 عامًا من والدين سعوديين، مسلمة الديانة من سكان منطقة الخبر بالمملكة، تزوجت من الإعلامي الشهير خالد الشاعر لمدة 8 سنوات ثم انفصلت عنه بعدها، وهي أخت الإعلامية لجين عمران.

اقرأ المزيد: من هو عمر صباغ ويكيبيديا

أعمال أسيل عمران الفنية

ساهمت الفنانة أسيل عمران في الكثير من الأدوار السينمائية التي ظهرت من خلالها على الشاشة الصغيرة، كما عرفت بقوة موهبتها وصدق تجسيدها للأدوار التي تقدمها، مما صنع لها قاعدة جماهيرية كبيرة داخل المملكة وخارجها، ومن أهم أعمالها التالي:

  • شاركت في مسرحية الجميلة والوحش عام 2012.
  • مثلت في مسرحية الدنيا أماني 2013م.
  • شركت مع المطرب تامر حسني في أغنية نسيني ليه.
  • قامت بدور مها في مسلسل عطر الجنة.
  • شاركت في مسلسل سر الهوى بدور هبة.

ختمًا نكون قد قدمنا لكم الكثير من المعلومات التي تخص تفاصيل حياة الفنانة أسيل عمران، التي تحظى بجماهيرية كبيرة من قبل المتابعين والمحبين داخل الوطن العربي كله.