تركيب صورتك علي المسحراتي تعرف على الطريقة كاملة

تركيب صورتك علي المسحراتي، رمضان أحلى بصورتك هلال شهر رمضان المبارك لعام 2022 د. عام 1443 هـ، الذي يوافق اليوم الأول من شهر أبريل 2022 (يوم الرؤية) ، ويكون الأول من رمضان يوم السبت الثاني من شهر أبريل، وكلنا كعرب ومسلمين نحب شهر العبادة والرحمة، بسبب الطقوس الروحية والاحتفالات بقدومها عندما تحتوي على البركات والعطايا، ومؤخرا ظهر تطبيق بعنوان “رمضان أحلى مع” حيث أنه تطبيق مميز ومحبوب للناس في شهر رمضان المبارك يمكنك من خلاله كتابة اسمك واسم اصدقائك على صور رمضانية واطارات بخطوط وألوان زاهية ومميزة.

قد يهمك:- طريقة عمل فانوس رمضان بطريقة سهلة.

تركيب صورتك علي المسحراتي

برنامج تركيب صورتك علي المسحراتي، يعد برنامج تثبيت الصور على المسحراتي من أهم البرامج في شهر رمضان ، لأن الكثير من الشباب والبنات الين يستخدمون الإنترنت يهتمون بهذة البرامج الممتعة، ما يميز هذا البرنامج أنه يمنح المستخدمين فرصة عمل وتثبيت صورهم الخاصة بطريقة لافتة للنظر وفريدة من نوعها، حتى يتمكنوا من تهنئة عائلاتهم وأصدقائهم بطريقة جديدة ومسلية على الرغم من أننا شهدنا تطور التكنولوجيا ووجود الساعات والمنبهات في كل منزل في الآونة الأخيرة، فقد كان معروفًا في الماضي أن فكرة “السحرة” كانت لإيقاظ الناس على السحور.

برنامج تركيب الصور على المسحراتي 

تركيب صورتك كالمسحراتي مع بطاقات وتصاميم متنوعة مختلفة في الشكل واللون والحجم حيث يمكنك تكبير حجم الاسم من خلال ازرار مثل التكبير يمكنك مشاركة البطاقة والتصميم على اسمك واسم الأصدقاء والأشقاء لمشاركتها عبر جميع الشبكات الاجتماعية أو تعيينها كخلفية للهاتف المحمول.

تركيب صورتك كالمسحراتي هو أحلى وأجمل تطبيق للتهنئة الرمضانية لمشاركة بطاقات رمضان مع أحبائك، كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق PicsArt من Google Play، بعد تنزيله قم بتنزيل الصور المستخدمة في الشرح، رابط التنزيل ستجدة في جوجل بلاي، الشيء المهم هو أن تبدأ بتطبيق PicsArt بعد التنزيل حدد الصور المستخدمة في الشرح، سيظهر إعلان لك. تخطي ، ثم انقر فوق إضافة صورة ، واختر صورتك أو أي صورة تريدها، ثم انقر فوق رمز المسح أعلاه.

فيديو تركيب صورتك كالمسحراتي

Leave A Reply

Your email address will not be published.