يبحث عشاق الدراما عن إستقبال تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 على نايل سات بالأخص أن هذه القناة تمكنت من تقديم الكثير من الأعمال الدرامية المميزة خلال الفترة الأخيرة الماضية وهناك الكثير من النقاط التى تجعل قناة الصعايدة واحدة من أهم القنوات التى تتواجد على القمر الصناعى نايل سات.

تردد قناة الصعايدة الجديد 2023

يمكن إستقبال تردد قناة الصعايدة الجديد 2023 بسهولة بالأخص أن هذه القنوات أحد القنوات التى تتواجد على القمر الصناعى نايل سات الذى يعتبر  من أهم الأقمار الصناعية فى المنطقة العربية فى السنوات الماضية ومازال يحافظ على تواجده بين الأقمار الصناعية على الرغم من ظهور الكثير من الأقمار الأخري.

القمرالترددFEC/SRالخطأ
نايل سات1081527500 – أفقي5/6
أسم القناة .. الصعايدة.

من ضمن النقاط التى تزيد من سهولة إستقبال تردد قناة الصعايدة هو إعتمادها على جودة النقل SD وليس HD وبالتالي لن تحتاج لجهاز جديد حتى تتمكن من إستقبال تردد هذه القناة المميزة والتى أصبحت منتشرة وبقوة فى الفترة الأخيرة الماضية.

قناة الصعايدة 2023

تقدم قناة الصعايدة الكثير من الأعمال الدرامية المصرية المميزة مثل مسلسل جبل الحلال والذى يضم قائمة كبيرة من النجوم مثل النجم الكبير محمود عبد العزيز بالإضافة إلي وفاء عامر ومي سليم وسلوى خطاب وطارق لطفي ونيرمين الفقي وكريم محمود عبد العزيز ونهلة سلامة.

قناة الصعايدة تقوم أيضا بنقل مسلسل طايع خلال الفترة الحالية وهو من بطولة النجم عمرو يوسف وعمرو عبد الجليل وصبا مبارك وسهير المرشدي والفنان أحمد عبدالله محمود وسلوي محمد على ومحمود حافظ وعدد من الأسماء المميزة التى شاركت فى هذا العمل الدرامى الذى تم عرضه عام 2018.

يتم عرض مسلسل ذئاب الجبل خلال الفترة الحالية أيضا على قناة الصعايدة وهو من المسلسلات التاريخية فى الدراما المصرية وتمكن من تحقيق الكثير من النجاحات التى جعلته أحد أهم المسلسلات فى السنوات الأخيرة الماضية وهو من بطولة النجم الكبير عبدالله غيث والنجمة الجميلة سماح أنور كما تقوم قناة الصاعدة بعرض عدد من البرامج الحوارية والأمر لا يقتصر فقط على المسلسلات والأعمال الدرامية كما تقوم بعرض برنامج للمصارعة وعدد من البرامج الأخري ولذلك تمكنت قناة الصعايدة من تحقيق الإنتشار خلال الفترة الأخيرة الماضية بتواجدها على القمر الصناعى نايل سات.