التخطي إلى المحتوى

تردد قناة أون إي على النايل سات 2022 On E مع مواعيد المسلسلات التي تنفرد بها القناة، توقفت قناة أون إي عن بثها للمحتوى الذي كانت تقدمه قٌبيل رمضان 2022 معلنة عن التردد الجديد الذي تعرض من خلاله كل ما هو جديد في عالم المسلسلات، لذلك سوف نقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه القناة من خلال هذا الموضوع.

تردد قناة أون إي على النايل سات 2022 On E مع مواعيد المسلسلات

قناة أون إي من إحدى القنوات الشهيرة في مصر والوطن العربي أجمع حيث إنها تقدم محتوى متنوع يناسب جميع الفئات العمرية من مسلسلات وبرامج وأخبار وكل ما هو جديد، ولكن التردد الذي تم تغيره من قبل إدارة القناة وقف عائق أمام الجمهور في متابعة كل ما يرغبون، لا تقلق عزيزي القارئ سوف نقدم لك كل المعلومات الخاصة بالتردد من خلال الجدول الآتي:

تردد قناة أون إي مع مواعيد المسلسلات
تردد قناة أون إي مع مواعيد المسلسلات
الترددالاستقطابمعدل الترميزمعامل تصحيح الخطأالجودة
11861رأسي275005/6HD

 

مواعيد مسلسلات رمضان 2022 على أون إي

كالعادة انفردت قناة أون إي بتقديم عدة مسلسلات جديدة في رمضان، اختلفت في المحتوى التي تقدمه ما بين الكوميدي والسياسي والاجتماعي، لذلك سوف نوافيكم بكافة المعلومات الخاصة بهذه المسلسلات من خلال السطور التالية:

  • مسلسل الكبير أوي الجزء 6: يأتي في تمام الساعة السادسة وعشرون دقيقة مساءًا، وتكون الإعادة في الساعة الواحدة وخمسون دقيقة ليلًا.
  • نجوم السماء: يتم عرضه في الساعة السابعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءًا، كما تكون الإعادة في الساعة التاسعة وخمسة وخمسون دقيقة صباح اليوم التالي.
  • مسلسل أحلام سعيدة: يُعرض في الساعة الثامنة وخمسة وعشرون دقيقة، وتتم الإعادة في الساعة الخامسة والنصف صباح اليوم التالي.
  • الاختيار 3: يأتي في الساعة التاسعة وخمسون دقيقة، وتكون الإعادة في الساعة الرابعة وعشرون دقيقة صباح اليوم التالي.
  • مسلسل يوتيرن: يتم عرضه في الساعة الحادية عشر مساءًا، كما تكون الإعادة في الساعة الثامنة والنصف صباح اليوم التالي.
  • دايمًا عامر: يُعرض في الساعة الثانية عشر وخمسة وعشرون دقيقة بعد منتصف الليل، كما تكون الإعادة في الساعة السادسة وخمسة وخمسون دقيقة صباحًا.

اقرأ المزيد: تردد قناة السومرية الجديد 2022 على النايل سات وعرب سات

تردد قناة أون إي الجديد جعل المشاهدون يتابعون كل ما يرغبون وعلى رأسهم مسلسلات رمضان الجديدة.