في شهر رمضان المبارك يبحث الجميع عن تردد قناة أون تي في على النايل سات فهي من أهم القنوات التي تقوم بعرض المسلسلات في هذا الشهر وبعد التردد الجديد أصبحت القناة متاجة للجميع 24 ساعة مجانية بدون تشفير وبجودة عالية لذا يبحث عنها الميع ومن خلال هذا المقال سوف نقوم بعرض جميع المعلومات اللازمة عن هذا الموضوع

قد يهمك:- تردد قناة دريم الجديد 2022 على النايل سات.

 نبذة عن قناة أون تي في

هي قناة ترفيهية فضائية هذه القناة مملوكة لرجل الأعمال التونسي طارق بن عمار ورجل الأعمال المصري نجيب ساويرس، ويملك كل منهما نسبة معينة من الأسهم والقناة واصبحت القناة ملك لـ رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وذلك العام 2016.

كما أن تردد قناة ONTV يعتبر من أفضل القنوات المصرية في عرض المسلسلات في الوقت الحالي مما يثبت نجاحه وتميزه، مما يجعلها من أهم القنوات الفضائية المتنوعة في مصر وهي من القنوات التي أحببت بشكل متكرر ولديها نسبة عالية جدًا من المشاهدين وبعد أن كانت مملوكة لشركة إيجل كابيتال مؤخرًا بعد أن كانت مملوكة لرجل الأعمال أحمد أبوهشيمة.

مميزات قناة أون تي في
مميزات قناة أون تي في

مميزات قناة أون تي في

  • من المعروف أن القنوات في هذه الشبكة توفر محتوى فريدًا ومستهدفًا وتختار بعناية الفقرات التي تقدمها.
  • كما قدم مجموعة متنوعة من البرامج، بما في ذلك البرامج الثقافية والدينية والبرامج الإجتماعية والبرامج الحوارية والبرامج الإخبارية.
  • تحافظ على الذوق العام لجمهورك بجودة احترافية عالية ورؤية واضحة ونظيفة وواضحة قدر الإمكان
  • تقدم هذه القناة مسلسلات عربية وهندية ومتنوعة أخرى.
  • تتمتع هذه القناة بالعديد من المزايا وقد لقيت استحسانًا كبيرًا في فترة زمنية قصيرة في مصر وجميع الدول العربية.
  • هذه القناة قناة مفتوحة تعمل دائمًا دون انقطاع، لذلك نحرص على استخدام أفضل التقنيات في البث على مدار 24 ساعة بحرية ودائمة.
  • تعتبر قناة ON Live حاليًا من أشهر القنوات المصرية في مصر والوطن العربي.

تردد قناة أون تي في

القمر الصناعيالترددالإستقطابمعدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
نايل سات10853أفقي275005\6