منوعات

تحليل مواجهات فرق مانشستر سيتي في سباق مثير للمنافسة

تحليل مواجهات فرق مانشستر سيتي، ليفربول، وأرسنال في سباق مثير للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.هناك سباق مثير جدًا في الدوري الإنجليزي الممتاز بين أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول، حيث تستمر الحواسيب الذكية في التحليل بدقة لتوقع الفريق المرشح للفوز بالبطولة على الرغم من تقديم أداء مميز من قبل الفرق الأخرى. وعلى الرغم من أن أرسنال يعتبر الأفضل حاليًا، إلا أن المنافسة لا تزال شديدة ومفتوحة في هذا الموسم.

تحليل مواجهات فرق مانشستر سيتي في سباق مثير للمنافسة 

تنتظر الجماهير المباراة المثيرة التي ستُلعب بين فريق ريال مدريد ومانشستر سيتي في مسابقة دوري أبطال أوروبا بشغف كبير، حيث ينتظر العالم نتيجة هذه المباراة التي ستحدد مصير الفريقين في البطولة. كما تفتح شركات المراهنات ومكافأة كازينو أبوابها توقع الفائز في المباراة وربح الجوائز الكبيرة و المكافآت السخية. إن هذه المباراة فُرصة ذهبية المراهنين على أحداث دوري أبطال أوروبا، وهي البطولة الأهم والأعلى قيمة في العالم، عبر أفضل مواقع المراهنات الرياضية على الأحداث الرياضية المتنوعة وربح الجوائز الكبيرة و المكافآت السخية.

قبل عام واحد فقط، نجح نادي مانشستر سيتي في تفوقه على أرسنال الإنجليزي ليفوز بجائزة الدوري الإنجليزي الممتاز، لكن الوضع هذه المرة مختلف تمامًا، حيث لا يظهر فريق المدرب ميكيل أرتيتا أي علامة على التراجع. إذ يحتل فريق أرسنال المركز الثاني بفارق الأهداف فقط عن نادي ليفربول بنقطة واحدة فقط عن مانشستر سيتي.

الأرسنال بقيادة أرتيتا يقدم أداء راقي

تمكن نادي أرسنال الإنجليزي من الفوز في 10 من آخر 11 مباراة له في الدوري الإنجليزي، حيث اكتسب النادي نقطة واحدة فقط بعد التعادل بدون أهداف مع نادي مانشستر سيتي، والذي فاز باللقب العام الماضي. هذه النتائج تؤكد أن الفريق يقدم أداء ممتاز وهناك تحسن في أداء اللاعبين بشكل عام مقارنة بالموسم الماضي، حيث سجل الفريق 20 هدفًا في 6 مباريات خارج ملعبه وحافظ على نظافة شباكه.

يظهر نادي أرسنال بمظهر بطل يسعى للفوز بلقب الدوري، لكن هناك تحذيرات من المخاطر التي يجب الانتباه لها، حيث لا يزال هناك 7 مباريات صعبة الخوض فيها في ظل المنافسة الشديدة مع فرق مانشستر سيتي وليفربول، الأمر الذي سيجعل أرسنال يواجه تشيلسي ومانشستر يونايتد وأستون فيلا وتوتنهام.

بناءً على ذلك، تقوم شركة أوبتا المختصة في تحليل الإحصائيات الرياضية في الدوري الإنجليزي بتحليل السيناريوهات المتوقعة باستخدام شبكات الحاسوب الخاصة بها. تم تعادل نادي ليفربول الإنجليزي مع نادي مانشستر يونايتد، مما يعني أن هذا لن يكون لصالح نادي أرسنال الذي يفصله عن الأرسنال فقط فارق أهداف.

السباق في صالح غوارديولا

بعد متابعة نتائج المباريات في بداية هذا الأسبوع، تمكن نادي مانشستر سيتي من الفوز بنتيجة 4-2 على نادي كريستال بالاس، بينما حقق نادي الارسنال فوزاً كبيراً بثلاثة أهداف دون رد على نادي برايتون خارج ملعبه. وبهذا التطور، يبدو أن بيب غوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، يسيطر بقوة على سباق الفوز بلقب الدوري. أظهرت الحسابات الحاسوبية احتمالية فوز نادي مانشستر سيتي باللقب الرابع على التوالي بنسبة تزيد عن 33٪ وتصل إلى 40٪، بينما بلغت فرصة نادي أرسنال في الفوز باللقب 30٪، وتراجعت نسبة فوز نادي ليفربول المرشح الثالث بنسبة 29٪ مقارنة بالموقف السابق حيث كانت 15٪ أكبر قبل نهاية الدوري الإنجليزي الممتاز والتي جمعت الفرق الثلاثة.

المباريات المتبقية أرسنال و ليفربول والسيتي.

سيلعب نادي مانشستر سيتي في 6 من أصل 7 مباريات له على ملعبه ضد أندية مثل لوتون تاون، برايتون ونوتنغهام فورست، وسيلتقي أيضاً مع ولفرهامبتون على ملعبه، وفولهام خارج ملعبه، ويستهام يونايتد على ملعبه، وسيكون اختباره الحقيقي أمام توتنهام خارج ملعبه. فيما يتعلق بنادي أرسنال، سيكون مضيفًا لنادي أستون فيلا الذي يحتل المرتبة الخامس قبل مواجهة نادي ولفرهامبتون في مباراة خارج أرضه، وبعدها سيواجه تشيلسي على أرضه وتوتنهام خارج أرضه، ومن ثم سيواجه بورنموث على أرضه ومانشستر يونايتد خارج أرضه وإيفرتون على أرضه، مما يجعل فرصة أرسنال للتتويج باللقب أقل من فرصة مانشستر سيتي بسبب صعوبة المباريات التي سيلعبها. فريق ليفربول الإنجليزي يواجه فريق كريستال بالاس على أرضهم، ثم سيواجه فريق فولهام خارج ملعبه، وسيواجه كذلك فريق إيفرتون ووست هام. وسيواجه توتنهام ولفرهامبتون على أرضهم، أمام أستون فيلا يواجههم خارج ملعبهم.

آمال الأرسنال للتتويج باللقب بعد غياب

بالرغم من القوة التي تتمتع بها أندية مانشستر سيتي وليفربول، إلا أن آمال نادي أرسنال في الفوز بالبطولة قوية ومدعمة بشكل كبير لأول مرة منذ عشرين عامًا، وذلك بسبب فارق الأهداف مقارنة بالفرق المنافسة الأخرى.

يعتقد خبراء كرة القدم أن السباق سيستمر حتى اللحظة الأخيرة وقد يكون مصير المنافسة محسومًا، على الرغم من أن مدرب نادي ليفربول، يورجن كلوب، يعتقد بأن هناك مفاجآت قادمة وتقلبات محتملة في المستقبل. بعد أن تصدر نادي ليفربول، عاد نادي الأرسنال للصدارة، مما يجعل المنافسة أصعب حتى النهاية. هل سيكون فريق مانشستر سيتي هو من سيحقق لقب الدوري الإنجليزي للمرة الرابعة على التوالي؟

السابق
افكار توزيعات قرقيعان تعرف على مختلف أفكار الهدايا 2024
التالي
تفسير حلم الافطار في رمضان في المنام لدى ابن سيرين