تابع معنا مسلسل الكبير الجزء السادس الحلقة 15 Archivesالذي نال العديد من المشاهدات العالية التي تعتبر من أعلى نسب المشاهدة على مدار عرض أجزائه الخمس الماضية، فهذا العامل يتلق نجوم هذا المسلسل في تناغم جميل مع المنضمين حديثًا لها من الوجوه الشابة التي يقدمها الفنان أحمد مكي للمشاهدين. يعتبر مسلسل الكبير لهذا الموسم الرمضاني أحد أهم المسلسلات الكوميدية التي يتابعها الكثير من المشاهدين داخل الوطن العربي كله، لذا نوضح لكم من خلال سطور هذا المقال التفاصيل الخاصة بهذا المسلسل مع التعرف على أحداث الحلقة الخامسة عشر منه من خلال هذا السطور الموجودة داخل المقال.

تابع معنا مسلسل الكبير الجزء السادس الحلقة 15 Archives
تابع معنا مسلسل الكبير الجزء السادس الحلقة 15 Archives

تابع معنا مسلسل الكبير الجزء السادس الحلقة 15 Archives

ظهر من خلال المسلسل هذا العام شخصية مربوحة زوجة الكبير البديلة لهدية، والتي نالت الكثير من الثناء على أداء هذا الدور الفنانة رحمة أحمد التي مثلت الدور، وخطفت القلوب والعيون لها، نظرًا لموهبتها الفذة الملحوظة من قبل الجميع، كما أثرت الشخصيات الأصلية في احداث المسلسل أيضًا كالدكتور ربيع اخوات الكبير وابنائه وغيرهم م الشخصيات الأخرى.

يقوم المسلسل بعرض الكثير من التفاصيل التي تخص حياة الكبير أوي مع توأمه ومربوحة والمقالب التي تحدث لها من قبل هذين الطفلين الصغيرين، ثم يوضح ما وصل إليه جوني أخو الكبير في أعماله، ثم ينتقل بالأحداث إلى التعرف على كل ما يحدث داخل المزاريطة التي تدور بداخلها كل أحداث المسلسل وأبطاله.

أحداث الحلقة 15 من مسلسل الكبير

تبدأ الأحداث عند ظهور حزلقوم بابنه الذي يشبهه بصورة كبيرة ويتحدث مثله، ويذهب به إلى الكبير ليتعرف عليه ، ثم يتركه ويذهب لمقابلة حبيبته السابقة نرمين الفقي، وعند عودته يكتشف تزييف ابنه وأنه يمثل هذا الدور، كما يتضح أنه ابن مدير أعماله الخاص. تنتقل الأحداث بعد ذلك إلى ظهور نرمين الفقي حبيبة حزلقوم القديمة التي تغير عليه بشدة، وتعرض الأحداث مواقف متعددة بينهما بها الكثير من الغيرة والشك من قبل هذه الحبيبة السابقة لحزلقوم في إطار من الكوميديا والمواقف المتعددة بين الطرفين، وتشارك في هذه الحلقات النجمة نرمين الفقي كضيفة شرف.

اقرا المزيد: مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 16…. رهان قدري مع زين على أدم

قدمنا لكم من خلال هذا المقال الكثير من التفاصيل التي يرغب الكثير من المشاهدين في التعرف عليها من خلال احداث مسلسل الكبير الذي يقوم ببطولته الفنان أحمد مكي وباقة من المع النجوم مع تطعيم هذا الجزء ببعض الوجوه الشابة التي نالت على إعجاب المشاهدين المحبين لأعمال الفنان احمد مكي منذ ظهوره.