يتابع الكثير من الأفراد المسلسل الرمضاني بيت الشدة، حيث إنه يعد إحدى المسلسلات التي تدخل في السباق الرمضاني لأفضل مسلسل على مدار الشهر، كما أن هناك الكثير من الأفراد الذين ينتظرون ملخص الحلقة الثالثة، حتى يتعرفوا على أحدث التفاصيل التي حدثت داخل المسلسل لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم الأحداث التي حدثت في الحلقة الثالثة من المسلسل، وذلك من خلال الآتي.

بيت الشدة
بيت الشدة

ملخص مسلسل بيت الشدة الحلقة الثالثة

كما ذكرنا أن هناك الكثير من الأفراد الذين يريدون التعرف على الأحداث الجديدة التي سوف يتم عرضها من خلال المسلسل، حيث تشهد الحلقة أول مواجهة بين مختار والذي يقوم بدوره الفنان أحمد وفيق، وبين فلك والتي تقوم بدورها الفنانة وفاء عامر. حيث قرر مختار أن يقوم بجمع عدد كبير من أهل الحارة لكي يذهب معهم إلى بيت فلك لكي ينصحها أن تتوقف عن جميع الأعمال السحرية التي تقوم بها، حيث إنها تضر جميع أهل الحارة.على جانب آخر من المسلسل يظهر أحمد تهامي وهو عائد من الخارج بعد أن تم انضمامه إلى جماعة داعش، لكنه تمكن من أن ينفصل عنهم، إلا أن الجماعة تقوم بملاحقته وتقوم بأخبره أنه من الضرورة أن يبقى معهم.

نبذة عن قصة المسلسل

تدور جميع الأحداث الخاصة بالمسلسل حول فكرة أن الشعوذة والسحر من الأعمال الموجودة، حيث تدور جميع أحداث المسلسل في إطار تشويقي،حيث يتم تناول جميع الأحداث بداخله بشكل حقيقي وواقعي، حيث يحمل المسلسل نصيحة لجميع أفراد الجمهور وهي عدم إتباع الدجالين ومن الجدير بالذكر أن هذا المسلسل يعد أول بطولة مطلقة للفنانة وفاء عامر في رمضان، ويقوم بمشاركتها عدد كبير من الفنانين، منهم الفنان أحمد توفيق، والفنانة مها أحمد، والفنان محسن منصور، وغيرهم الكثير من الفنانين الكبار.

اقرأ أيضًا: مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له

القنوات الناقلة للمسلسل

من الجدير بالذكر أن هناك عدد من القنوات الفضائية التي تقوم بعرض المسلسل على شاشتها، وهي قناة صدى البلد الفضائية، وقناة تن الفضائية، وذلك يكون في رمضان الجاري لعا 2022ميلاديًا.

القناةالترددالقمر الصناعيمعدل الترميزالاستقطاب
صدى البلد11823نايل سات27500عمودي
ten11430نايل سات27500أفقي

في الختام نكون قد تعرفا على أهم الأحداث التي تتعلق بالحلقة الثالثة من المسلسل بيت الشدة.

فيديو تعرف على ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل بيت الشدة رمضان 2022

https://www.youtube.com/watch?v=Mninit9o9sA