برنامج على مائدة الإفطار 2022، المواعيد والقنوات الناقلة 1443 ينتظره الكثيرين بشدة لأن هذا البرنامج أحد أشهر البرامج الدينية التي اعتاد المسلمين على متابعتها خلال شهر رمضان الكريم، لأن المحتوى المقدم في هذا البرنامج تساعد المشاهدين على مواصلة الصيام بدون إخفاقات والبعد عن كل ما لا يرضي الله والتعرف على أصول الشريعة الإسلامية، وسنتعرف على هذا البرنامج أكثر من خلال ما نعرضه في سطور هذه المقالة.

برنامج على مائدة الإفطار 2022

إن مائدة الإفطار من البرامج الدينية العربية التي تم إنشاءها لتوعية المسلمين بفضل هذا الشهر الجليل ويتم عرضة قبل المغرب بفترة زمنية قصيرة. يتم تقديم هذا البرنامج من قبل الشيخ على الطنطاوي. ووضح الشيخ عن أبرز المواضيع الدينية التي تتوق إليها قلوب المسلمين. كما أكد أنه سيجيب على جميع التساؤلات التي تدور في أذهان المتابعين بالتفصيل في الحلقات. يعد الشيخ على الطنطاوي أحد العلامات الدينية التي اشتهر بحكمته وأسلوبه البسيط في الشرح وتقديمه لأفكار دينية متطورة من خلال هذا البرنامج. مما جعل الكثيرين يتعرفون بأصول دينهم الإسلام ومعانيه السامية من التسامح واللطف وغيرها من الصفات الحسنة لذلك انتظر الكثيرين برنامج مائدة الإفطار للتعرف على الإسلام. يتم عرض هذا البرنامج على القناة السعودية الأولى. ويعرض هذا البرنامج في تمام الساعة 6:30 وينتهي بعد مرور 15 دقيقة. عدد مواسم البرنامج التي تم عرضها على قناة السعودية يكون 25 موسم. هذا ما جعل له تأثير كبير في نفوس متابعيه.

اقرأ أيضًا:كيفية الرد على صيام مقبول وافطار شهي

من هو الشيخ علي الطنطاوي؟

يتم البحث عن إجابة هذا السؤال كثيرًا في الوقت الحالي للتعرف على مقدم البرنامج الديني الأشهر برنامج على مائدة الإفطار، وتكون إجابة هذا السؤال متمثلة فيما يلي: يعد الشيخ على من أهم وأبرز الوجوه الإعلامية التي ظهرت في الوطن العربي والشرق الأوسط وهو من أصل سوري. ولد الطنطاوي في دمشق عام 1909 وتوفي في 1999. وترك أثرًا طيبًا في نفوس الكثيرين ممن تابعوا هذا البرنامج. عند قراءة مؤلفاته تشعر بالإعجاب من جمال عباراته وبساطة أسلوبه في توضيح المعلومات الإسلامية.