برنامج رامز موفي ستار أشهر برنامج للمقالب في الوطن العربي حيث يستمر رامز جمال في مفاجأة الجمهور وكافة المشاهدين بما يقوم به من أفكار ومقالب خطيرة مع أشهر الفنانين والممثلين بالوطن العربي والرائع في هذا الجزء أنه يقوم بالتعاون مع أشهر نجم في هوليود وهو فندام مما أثار ضجة كبير بين كافة المتابعين وبالأخص على وسائل التواصل الاجتماعي.

برنامج رامز موفي ستار

يتم عرض هذا البرنامج الرائع على الكثير من القنوات بشاشات التلفاز وبالأخص قناة ام بي سي مصر بالإضافة إلى شهر البرنامج في كل مكان بدول الوطن العربي ليس في دولة مصر فقط نتيجة الأفكار الجنونية التي يقوم بها الفنان رامز جلال. اشتهر رامز جلال بجلبه لأهم المشاهير والفنانين على مدار الأعوام الماضية حتى تمكن من تحقيق نجاحات لا مثيل لها بكل أنحاء الوطن العربي ليكون من أهم برامج المقالب في وقتنا الحالي ولا يمكن لبرنامج أخر منافسته.في الحلقة السابقة من البرنامج قام رامز باستقبال الفنانة غادة عادل والتي كانت متشوقة جدًا لرؤية فندام وهذا ما شهدناه فور رؤيتها للطبل العالمي، حازت تلك الحلقة على الملايين من المشاهدات في كل مكان ليبدأ المشاهدين في الحديث عن الضيف الجديد بالحلقة.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد برنامج مراحل على قناة sbc

رامز موفي ستار هنا الزاهد 

قام رامز جلال أيضًا باستقبال الفنانة هنا الزاهد الحلقة التي لاقت تفاعلات وضجة بالملايين وبالأخص على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث اشتهرت الفنانة هنا زاهد بعد ما تعرضت له من صدمة قوية من المقلب وكشف رامز لهويته الحقيقية أمامها. على الرغم من أنها واحدة من الحلقات الممتعة في هذا الموسم إلا أنها لاقت مجموعة من الكلمات المسيئة بالبرنامج تم العمل على قطعها أثناء عرض البرنامج نتيجة حقوق النشر والطبع فمن الممكن أن يتعرض رامز للكثير من التساؤلات في حالة عرضه لمثل تلك الأمور.

يمكنك الآن متابعة المزيد من حلقات رامز موفي ستار ومتابعة الحلقة السادسة للاستمتاع بالضيف الجديد على شاهد نت بالمجان لذا ننصحك بتحميل التطبيق في الحال من متجر الهاتف الرسمي.