اين تقع بحيرة الدم في العراق دولة العراق هي دولة عربية في قارة آسيا، وهي دولة يعد غالبية سكانها من المسلمين، حيث أنه  مقسمة إلى مجموعتين سنة وشيعة، وفيها العديد من الأماكن الهامة والسياح بسبب موقعها الفريد وكان هناك نهر دجلة، كما يتواجد عدداً منها في الحضارات القديمة التي مرت عبر الأنهار والفرات بداخلها مما جعلها مهمة في بلاد أخرى، وظهرت في العديد من الثقافات المختلفة العراقية في كثير من المناطق، وقد يتساءل العديد عن اين تقع بحيرة الدم في العراق، لذلك سنتعرف معاً.

اين تقع بحيرة الدم في العراق

هناك العديد من الظواهر الطبيعية التي لم يرها الناس موصوفة اليوم، بعضها تم اكتشافه والبعض الآخر حدث بها تغيرات غريبة تحدث في عالم لا نستطيع مواجهته، ولذا يبحث العلماء دائمًا عن ذلك وإيجاد تفسير علمي لهذه العناصر عن طريق البحث في المعامل لكشف سرها. وهناك أسباب أخرى يخفيها بحثنا العلمي لهذه المنتجات، وهي المزيد من القصص وسرعة انتقالها للناس ومعتقداتهم لهم، وليس لديهم تفكير بالعلم أو معرفة أوصاف علمية لهذه الظواهر مختلفة.

بحيرة الدم في مدينة الصدر بالعراق

  • تم اكتشاف بحيرة الدم منذ حوالي عام، ذلك بسبب الأقمار الصناعية التي تستخدمها جوجل لمسح أماكن حول العالم، والتي تستخدم في تطبيق (خرائط جوجل) لتحديد الموقع.
  • وتعد مدينة الصدر شرقي مدينة بغداد العراقية هي التي يسميها البعض (مدينة الثورة)، وتم توسيع صور الأقمار الصناعية للبحيرة بحثًا عن تفسير لماذا وراء هذه البحيرة غير العادية.
  • كما تشير بعض الأساطير إلى أن البعض يرتبط بحالة هذه البحيرة، إذ يعتقد البعض أن البحيرة امتلأت بدماء البشر بسبب سفك الدماء الكثيرة التي شهدها العراق، وفي هذا الوقت تحولت البحيرة إلى مقبرة بشرية.

بحيرة الدم في العراق ليست الأولى من نوعها

وعلى الرغم من صعوبة الوصول إلى هذه المدينة العراقية وتحديد المشكلة إلا أن بعض العلماء ربطوا الأحداث الغريبة التي شوهدت من بحيرات الدم في العراق، ببحيرات أخرى موجودة بالفعل في الولايات المتحدة وخاصة في ولاية تكساس، الذي يبدو أن دم الإنسان قد اختلط وملئ مياة البحر بها وبعد انتشار الخرافات والأساطير حوله وظهوره في بركة الدم اقترح العلماء أن سبب ما بعد هذا اللون الغريب.

فيديو اين تقع بحيرة الدم في العراق