تعرف على اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443-2022

هناك بعض الأشخاص يريدون التعرف على اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443-2022، يعتبر وقت اللياقة إحدى المراكز المتواجدة داخل السعودية. لذلك من خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم الأوقات التي يقوم فيها مركز وقت اللياقة بالدوام في رمضان الجاري، وذلك من خلال التالي.

اوقات دوام وقت اللياقة في رمضان 1443-2022

يوجد الكثير من المواطنين السعوديين الذين يريدون أن يعرفوا أهم أوقات العمل الخاصة بمركز وقت الرياضة الذي يوجد داخل المملكة العربية السعودية. حيث إنه يعد من أهم المراكز الرياضية المهمة داخل السعودية، ويهتم الكثير من الأفراد بالذهاب إليه حتى خلال فترة رمضان. ومن الجدير بالذكر أن الأوقات الخاصة بالدوام داخل مركز وقت الرياضة سوف تكون خلال شهر رمضان الجاري من الساعة 3 عصرًا، حتى الساعة 3 فجرًا. بالإضافة إلى ذلك أعلن المركز أن عند حدوث أي تغييرات في المواعيد المذكورة، سوف يتم الإعلان عنها. وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمركز على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. كما يمكن أن يتعرف الفرد على الوقت الخاص بجميع الفروع الخاصة بالفروع المختلفة له يكون ذلك من خلال الموقع الآتي.

عروض مركز وقت اللياقة خلال شهر رمضان الجاري

تقوم المؤسسة الخاصة بوقت الرياضة بتقديم العديد من العروض خلال شهر رمضان الجاري، إلى جميع العملاء الخاصة بهم، حيث تتمثل هذه العروض كما في النحو الآتي: عرض FT Rro، لمدة ثلاثة أشهر يكون تكلفة العرض 938.4 ريال سعودي، أما في حالة كان الإشتراك داخل العرض لمدة ستة أشهر تكون تكلفة العرض حوالي 1600 ريال سعودي، كما أن تكلفة العرض لمدة سنة تصل إلى 2649 ريال سعودي. عرض فيتنس تايم، لمدة ثلاثة أشهر تكون تكلفة العرض حوالي 1248 ريال سعودي، أما في حالة كان الإشتراك لمدة ستة أشهر تكون تكلفة العرض 2049 ريال سعودي، كما أن تكلفة العرض الخاصة اللياقة لمدة سنة كاملة تكون 3443 ريال سعودي.

اقرأ أيضًا: الرياضة في رمضان قبل أو بعد الإفطار

في الختام تعرفنا على أهم مواعيد العمل الخاصة بمؤسسة وقت الرياضة، كما أننا تعرفنا على أهم العروض الخاصة به.

Leave A Reply

Your email address will not be published.