انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان تصدر محركات البحث ووسائل التواصل الاجتماعي أيضًا حيث تداول مجموعة من النشطاء على الإنترنت سبب انفصالهما بعد زواج استمر حتى 32 عام حيث بدأ الخبر في الانتشار بكل مكان على الإنترنت بسرعة كبيرة مما أدي لصدمة كبير لمتابعين كل شخصية منهم.

انفصال سلاف فواخرجي ووائل رمضان

"<yoastmark

الكثير من متابعي سلاف ووائل كانوا يرون أنه الزواج المثالي لهم نتيجة استمرار علاقتهم الزوجية لتلك السنوات الطويلة ليبدأ الجمهور وكافة المتابعين في البحث المستمر عن السبب الحقيقي وراء هذا الانفصال. قامت الفنانة السورية بالإعلان على انفصالها من زوجها وائل رمضان عبر حسابها الشخصي على منصة انستقرام من خلال نشر حالة لها، كما أعلنت عن هذا الخبر مع مجموعة من العبارات الحزينة معبرة عن حزنها الشديد من هذا الإنفصال.

أكدت أيضًا على محاولاتها الشديدة لإنقاذ هذا الزواج إلا أنها في نهاية الأمر لم تتمكن وقد قامت بالتعبير عن زوجها وائل من خلال المدح به وإظهار كافة الصفات الرائعة التي يتمتع بها حيث أنه شهم ويتمتع بالعطاء تجاه كل الأشخاص كما أنه محب لها بشدة. بعد إعلانها عن تلك الأمور بدأ الخبر في الانتشار بسرعة فائقة ليس فقط على انستقرام بل كافة وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا مما أحدث ضجة كبيرة وصدمة بين كافة المتابعين والمعجبين، كما أن لديهم ولدين واحد يُدعي علي والأخر يُدعي حمزة.

اقرأ المزيد: سبب وفاة والد ماهر زين وتفاصيل وفاته

زوج سلاف فواخرجي 

قامت الفنانة أيضًا بنشر حالة أخرى عبر حسابها الشخصي على انستقرام تطلب من خلالها زوجها السابق وائل رمضان أن يسامحها إن قامت بفعل أي أخطاء في حقه أو نتيجة أي تقصير معه لم تكن منتبهة له.كما أكدت على أن وائل سيظل الصديق الأقرب لها والأب الرائع لابنائها حمزة وعلي حيث أكدت بعض المصادر على أن هناك مجموعة من الخلافات بدأت في النشاب بينهم منذ خمسة أشهر فائتة كما حاولا بذل أقصي ما في وسعهم لحل تلك الخلافات إلا أنهم لم يتمكنوا من هذا الأمر إلا أنهم أكدوا على تبادل الاحترام فيما بينهم حتى بعض انتهاء الرابطة الزوجية.