التخطي إلى المحتوى

من خلال قراءة هذا المقال سوف نتحدث بالتفصيل عن المسابقة الوظيفية لوزارة العدل المرتبة الثامنة رجال ونساء 1443، وذلك بعد أن قامت وزارة العدل بالإعلان عن هذه المسابقة وحاجتها إلى فرص العمل في العام 2022، وسوف تتعرف من خلال المقال على جميع المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذه المسابقة حتى يتم التقديم في المسابقة والحصول على إعحدى فرص العمل، بالإضافة إلى الكثير من المعلومات الأخرى التي تتعلق بهذا الموضوع، تابع للتعرف على هذه المعلومات.

المسابقة الوظيفية لوزارة العدل المرتبة الثامنة رجال ونساء 1443

أكدت وزارة العدل على بدأ المسابقة الوظيفية لوزارة العدل المرتبة الثامنة رجال ونساء 1443 بداية من يوم الأحد بتاريخ 9 رمضان 1443 مع استمرار التقديم حتى يوم الخميس بتاريخ 13 رمضان.

كما أنه سوف يتم دراسة طلب التقديم من خلال البيانات التي تم تسجيلها في البوابة الإلكترونية، مع التأكد من أن الصور والبيانات التي تم رفعها مطابقة لجميع الشروط التي تتعلق بهذه المسابقة أيضًا.

طريقة التقديم في المسابقة

كي تتمكن من التقديم في المسابقة كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي الخاص بوزارة العدل والقيام بما يلي:

  • في البداية سوف تقوم برفع صورة وثيقة التخرج بجميع المؤهلات في المملكة السعودية، بالغضافة إلى قرار المعادلة بالنسبة للمؤهلات من خارج المملكة السعودية والسيرة الذاتية أيضًا.
  • كما يتم بعد ذلك دراسة طلب التسجيل في المسابقة والتأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها أيضًا.

وسوف يتم الإعلان على النتائج في 20\11\1443 هجرية، ولابد من أن يتم حضور اختبار القدرة المعرفية الخاص بالجامعين مع رفع السيرة الذاتية الخاصة بالمتقدم، كما يجب حضور اختبار كفايات المصلح المسجل الذي يتم عقده من خلال المركز الوطني للقياس.

هذا بالإضافة إلى ضرورة القيام برفع صورة خاصة بوثيقة التخرج الخاصة بالمؤهلات من داخل المملكة، وهذه هي جميع الشروط للتقديم في المسابقة.

وهنا نهاية المقال الخاص بنا والذي تعرفتم فيه على الكثير من المعلومات التي تتعلق بمسابقة التوظيف من وزارة العدل، كما تعرفتم على الكثير من المعلومات الأخرى المتعلقة.