من هو الفنان المرسي أبو العباس وما هي أهم أعماله الذي قدمها للسينما المصرية

حينما نتحدث عن شخصية مرموقة أو مشهورة فسنجد الكثير من المقالات وحديثنا اليوم عن من هو الفنان المرسي ​​أبو العباس؟ حيث هناك الكثير من الممثلين المشهورين من مختلف الشعوب والدول المختلفة، يعرفون الكثير من خلال الأعمال الفنية التي يقدمونها يؤدون عددًا كبيرًا من المشاهد الفنية التي ساهمت في شهرتهم ومن أهم الممثلين المشهورين في الجمهورية من فناني مصر العربية المرسي ​​أبو العباس ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف من هو الفنان مرسي أبو العباس؟

قد يهمك:- كل ماتريد معرفته عن الفنان المصري أحمد حلاوة وزوجته .

من هو الفنان مرسي أبو العباس؟

من خلال موقعنا سعودي اون نتحدث عن شخصية مشهورة وهو المرسي ​​أبو العباس والذي يعتبر واحداً من أفضل الممثلين الذين عاشوا في مصر في زمنهم  ولد في 1-12-1940 في القاهرة جمهورية مصر العربية، كمل حصل على درجة البكالوريوس وكانت شهادته من أكاديمية الفنون المسرحية في عام 1965 م ولم يكتفي بذلك بل بدأ إبداعه الفني كما شارك في العديد من المسرحيات أولها كانت مسرحية السنسة عام 1962، حيث كان من أهم نجوم مسرح الطليعة بالإضافة إلى عمله في المسرح عمل في السينما والتلفزيون وشارك في العديد من الاعمال اهمها مسلسل “ليالي الحلمية” و ” إنذار بالطاعة والريان،” عمل ضابط أمن وطني في المسلسل مع أحمد زكي وكان آخر أعماله مسلسل “بين السرايات” حيث لعب دور الحاج بسوني.

أهم أعمال الفنان المرسي أبو العباس

ماذا قدم المرسي من أعمال فنية هذا هو سؤال اليوم.. له العديد بل الكثير من الأعمال الهامة التي قدمها الممثل المصري المرسي فقام بتقديم ما يقرب من ثماني وثمانون عملاً فنياً منها المسلسلات والمسرحيات بالإضافة إلى أفلام مختلفة، كما توفي يوم 14 من شهر 6 وذلك في عام 2017 وكان عمره تقرباً 77 عامًا، توفي في القاهرة ودفن هناك لأنه توفي بعد صراع طويل مع المرض.

خبر قيام نجل الفنان العباس بقتل عائلته

انتشرت أنباء عن قيام نجل الفنان مرسي أبو العباس بقتل زوجته وطفليه في منزلهم وحكم عليه بالإعدام شنقًا بعد أن كانت قصة الفنان أبو العباس تاريخاً طويلاً ومشرفاً من الفن المليء بالأعمال الفنية الرائعة والجميلة، مسح نجله هذه القصة بالدماء في جريمة مروعة ومروعة تستحق العقاب الإعدام شنقاً عليها حتى الموت لأنه قتل زوجته وهي تصلي ثم قتل ابنتيه وهما في غرفة نومه.

Leave A Reply

Your email address will not be published.