المداح ح2 .. مسلسل المداح الموسم الثاني الحلقة الثانية اسطورة الوادي علي MBC مصر

ابو ادم
مشاهير

يلقي مسلسل المداح الموسم الثاني الحلقة الثانية اهتماماً كبيراً من قبل المتابعين، حيث تحولت حالة المسلسل إلى مكان للإثارة والتشويق، وقد بدأت أحداث هذا المسلسل في رمضان الماضي للموسم الأول ولقي نجاحاً بارعاً، لذا استمر في استكمال المرحلة الأولى التي تم إكمالها في رمضان الحالي لعام 2022، كما أعلنت الصفحة الرئيسية لقناة ام بي سي مصر عن تعاقدها في بث المسلسل ومواعيد عرض مسلسل المداح المقرر عرضه في رمضان 2022.

قد يهمك:- مسلسل المداح.. أسطورة الوادي رمضان 2022 والقناة العارضة.

مسلسل المداح الموسم الثاني الحلقة الثانية اسطورة الوادي

  • تم بدء يبدأ الحلقه الثانيه من مسلسل المداح 2 أسطورة الوادي بوفاة الممثل الشاب هادي خفاجة الذي يقوم بدور شقيق حمادة هلال الأصغر وهو “عز”.
  • كما أنه في عزاء شقيق صابر الصغير يعاود رؤية الفنان أحمد عبد العزيز، مما يدفع صابر للجنون بسبب ظهوره ويختفي من جديد، وهو الأمر الذي يصدمه.
  • حيث بعد وفاته يصاب صابر بالاكتئاب الحاد، ثم بعد ذلك يذهب المداح إلى قرية الشرقاوة مرة أخرى ويسألهم عن أحمد عبد العزيز، لكنهم لا يعرفونه وأكدوا أنه لا يوجد أحداً هنا بهذه المواصفات.
  • ثم جلس صابر مع نفسه في عزلة وقرأ القرآن، ثم ذهب إلى أحد المصلين لتجهيز والده الراحل الشيخ سلام.
  • بعد الانتهاء قرر المداح السفر وعندما سافر كان يرتاح لمدة ساعتين تقريبًا، وخلال هذه الفترة كان ينام عادة؛ حيث يحلم أنه مقيد اليدين ويشد طفل عاجز عن الكلام وله خيط في فمه.

قصة المداح الموسم الثاني

يدور هذا المسلسل الشهير حول  بطل المسلسل النجم حماده هلال وهو يقوم بدور الشيخ “صابر”  الذي كرس حياته لشفاء الناس المتضررين، ذلك بالقرآن والسنة النبوية، وخاصة من عانوا من الشيطان أو تعرضوا للسحر أو أعمال أخرى.

وقد شرع في البحث عن حقيقة ما قرأه وسمعه، ويتجه للسفر إلى العديد من الأراضي والوديان ليعرف بنفسه حقيقة ما سمعه ووضعه، وسوف تستمر به الأحداث من مدينة إلى أخرى، ومصيرها محفوف بالمصاعب والأخطار.

فيديو المداح ح2 .. مسلسل المداح الموسم الثاني الحلقة الثانية اسطورة الوادي علي MBC مصر