حقيقة طلب السعودية تجنيس اللاعب حمدالله تماشياً مع الموافقة الملكية

Samar Mansour
مشاهير

في سياق متصل لما تم نشره في وقت سابق من العام الحالي 2022 فقد أكدت مصادر أخبارية بإن طلب تجنيس اللاعبين في المملكة العربية السعودية صحيحاً وجاري الاهتمام بالأمر من قبل الجهات المختصة، فقد صدرت الموافقة الملكية بمنح الجنسية السعودية لفئة مجتمعية مخصصة من أصحاب الخبرات والكفاءات المتميزة وذوي التخصصات النادرة في المجتمع السعودي، وذلك على أن يتم الأمر لمن يمتلك كفاءة شرعية أو طبية أو علمية أو رياضية، وسنتحدث عن تجنيس اللاعب حمدالله.

قد يهمك:- تعرف على ما هو افضل وقت للرياضة في رمضان.

حقيقة طلب السعودية تجنيس اللاعب حمدالله تماشياً مع الموافقة الملكية

والهدف من هذه الموافقة كما سبق وأعلنت مصادر الأخبار المحلية السعودية وتماشيها على خطة التطوير والتنفيذ لرؤية 2030 والتي تهدف إلي تعزيز محيط جاذب لاستثمار الكفاءات البشرية للشخصيات المميزة والمبدعة.

وبالاشارة الى تصريحات سبق الإدلاء بها من قبل المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر”سعود الصرامي” فقد صرح من جانبة الى ضرورة الاهتمام بتجنيس اللاعب المغربي عبد الرزاق حمدالله لأفضليته ولما يمتلكه هذا اللاعب من شخصية قوية وقيادية داخل أرض الملعب ، ناهيك عن أنه يعتبر حالياً أفضل مهاجم متألق في الكرة السعودية.

لماذا ترغب السعودية بتجنيس اللاعبين وهل ما تم نشره من شائعات حول طلب تجنيس اللاعب حمدالله صحيحة

وفي حوار تلفزيوني سبق عرضه لـ “الصرامي” فلقد عبّر عن أن اللاعب حمدالله قد يكون أفضل حتى من هدّاف الكرة السعودية التاريخي اللاعب ماجد عبد الله، ومن هنا تأتي الشائعة وتنتشر بشكل أوسع في امكانية تجنيس حمدالله وهل أن ذلك ممكنًا بالفعل أم إنه لا زال قيد الانتظار والنظر في الأمر من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم، ولا صحة لمثل هذا القرار حتى الآن ولم تقم الجهات المعنية بتأكيد الأمر أو نفيه .

وفي سياق متصل حول كرة القدم السعودية فقد تمكن الأخضر من نيل بطاقة التأهل لمونديال كأس العالم قطر 2023 بعد تصدره لمجموعتة (B) وتأكيد استحقاقه للتأهل و فوزه على المنتخب الاسترالي يوم امس بنتيجة 1 – 0.