مسلسل الكبير أوي 6 بأحداث مشوقة ونماذج شابة جديدة

وليد هوست
مشاهير

الكبير أوي 6 واحد من أشهر المسلسلات الكوميدية المصرية لهذا العام حيث تمكن الكبير أوي منذ الموسم الأول له أن يحتل مكانة كبيرة في قلوب كافة المشاهدين حتى أصبح كثير من الأشخاص في وقتنا الحالي ينتظرون موعد عرض المسلسل للاستمتاع به طوال شهر رمضان المبارك، يقوم المسلسل ببطولة الفنان أحمد مكي.

مسلسل الكبير أوي 6 بأحداث مشوقة ونماذج شابة جديدة

يأتي الموسم السادس من مسلسل الكبير أوي لهذا العام بقوة كبيرة حيث ينتظره أعداد ضخمة من كل مكان بالدول العربية فهو واحد من أفضل وأشهر الأعمال الكوميدية والتي استطاعت أن تحقق جمهور عريق على مدار خمسة مواسم سابقين. يشارك هذا العام في مسلسل الكبير أوي الجزء السادس باقة من ألمع الفنانين على رأسهم أحمد مكي الذي يلعب بطولة الكبير بالإضافة إلى الفنان العملاق فؤاد بيومي والذي زادت شهرته مع مرور الوقت في الآونة الأخيرة نتيجة مشاركته في أعمال كثيرة.

على مدار الثلاث حلقات استطاع مسلسل الكبير أوي أن يشهد الكثير من الأحداث الرائعة والمضحكة من خلال ما يدور بين الكبير وأبنه الذي يُسمي “العترة” كما يشاركهم في تلك الأعمال المسلية دكتور العائلة والذي يُدعي ربيع. يذهب الطفل عترة إلى جوني الأخ الأصغر لشخصية الكبير في المسلسل في غرفته وبشكل مفاجئ يقوم شاب كبير بالخروج من تلك الغرفة لتصيب الكبير صدمة قوية نتيجة ما رأه حتى علم بزجاجة اللبن الفارغة والتي السبب ورائها هو الدكتور ربيع.

تردد ON E لعرض مسلسل الكبير 6 

لكل من يرغب في متابعة هذا المسلسل الكوميدي الرائع يمكنه الآن إدخال تردد القناة من خلال الخطوات التالية ومتابعته طوال شهر رمضان المبارك:

تردد القناة11861
القمر الصناعينايل سات
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ5/6
استقطاب القناةرأسي

اقرأ المزيد: مسلسل الاختيار 3 الحلقه 3 الثالثة ماي سيما ايجي بست

يمكنك الآن متابعة المسلسل على أقوي قناة عربية على شاشات التلفاز المصري حيث أنها واحدة من أقوي القنوات التي تقوم بعرض مجموعة من المسلسلات الرائعة في شهر رمضان، يتم عرض المسلسل على أون أي في تمام الساعة السادسة والربع بتوقيت القاهرة وقت الإفطار.