الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم

وليد هوست
مشاهير

الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم، حيث أنه قد حصل الفنان الأردني أدهم نابلسي على إجازة بتلاوة القرآن الكريم من إحدى المساجد الموجودة في الأردن، فقد انتشرت صورة للفنان الأردني المعتزل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يحمل الشهادة الخاصة بالإجازة في القرآن الكريم، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على المزيد حول هذا الموضوع.

الفنان الأردني المعتزل أدهم النابلسي يحصل على إجازة في القرآن الكريم

حيث قد ظهر أدهم النابلسي في الصور حاملاً درعاً موقعة من إمام مسجد أبو عيشة في الأردن، بمناسبة إتمام إجازة تلاوة القرآن الكريم، وقد تم نشر فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي للفنان أدهم نابلسي،وهو يدعو للصلاة بصوت حلو فيما أحاط به المؤمنون بتواضع ينتظرون الصلاة.

أقرأ أيضًا: هل تم تغيير الساعة بالمغرب وما هو تعريف الساعة القانونية

مسيرة الفنان أدهم نابلسي وصولًا إلى الاعتزال

قد بدأ الفنان الأردني الشاب أدهم نابلسي مسيرته الفنية في عالم الغناء عندما شارك في برنامج اكس فاكتور عام 2013، وبعد ذلك قرر أن يشق طريقه في عالم الغناء لتقديم أغنيته الأولى، ثم نشر أغنية حان الآن التي حازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور. ثم قرر الفنان ادهم النابلسي مؤخرًا أن يعتزل نهائيا مجال الفن مؤكدا أن هذا هو قراره الأخير ولن يغيره مهما حدث، حيث أنه يريد التقرب بشكل أكبر إلى الله وهو ما أدى إلى حصوله على إجازة في حفظ القرآن الكريم.

وكان أدهم نابلسي قد كشف في وقت سابق عن خططه لما بعد اعتزاله، قائلاً إنه يود أن يعيش مثل الناس العاديين، لأن الفن جلب له الكثير من المصاعب كما ذكر أنه إذا كان قرار الاعتزال غير نهائي، أو كان هناك إمكانية للعودة، كما حدث مع فنانين آخرين، فإنه قد ذكر أن الأشهر الستة التي أمضاها دون الإعلان عن القرار، والتي فكر خلالها جيدًا تكفي لتقول أن هذا القرار نهائي وأنه عندما أعلن هذا القرار كان متأكداً منه، وأنه لو اضطرر إلى إعادة النظر فيه لما قام بالإعلان عنه.