منوعات

الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية بكل سهوله

"الحل اخيرا" الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية

“الحل اخيرا” الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية، يتسائل العديد من مستخدمين شركة اورانج عن طريقة الغاء الخدمات التي تقوم بسحب الرصيد حيث ان هناك الكثير من المستخدمين يعانون من الخصومات المتزايدة من الأرصدة حيث انها تعتبر مشكلة يعاني منها العديد من العملاء لأن الرصيد يتم استهلاكه دون علم وفي الغالب يكون السبب هو بعض الخدمات التي تم الاشتراك فيها دون دراية منا مثل خدمات تحويل الرصيد او خدمات الكول تون والخدمات الترفيهية وغيرها من الخدمات الاخرى لنتعرف عبر سطور المقال القادمة على طريقة الغاء الخدمات التي تسحب الرصيد.

الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية

بإمكانكم القيام بإلغاء مختلف الخدمات الخاصة بسحب الارصده للخدمات الرياضية أو السياسية وغيرها من الخدمات الأخرى عبر استعمال الكود الاتي:

  • إذا كنت ترغب ان تتعرف على الخدمات المفعلة على شريحتك اتصل فقط على رقم 110.
  • اما بالنسبة للكود الخاص بإلغاء الخدمات التي تسحب الرصيد اتصل على #888# ويمكنك من خلالها التعرف على الخدمات وإلغاؤها في الوقت نفسه.

الغاء خدمة الكول تون من اورنج

لنتعرف على طريقة الغاء خدمة الكول تون من شركة اورانج:

تستهلك خدمة الكول تون خلال الشهر حوالي 5 جنيه على الأقل وهناك العديد من المستخدمين يقومون بتفعيل الخدمة بدون دراية أو قصد كل ما يجب عليك القيام به هو الاتصال على رقم 999 واختار النغمة التي ترغب بها كول تون.

يمكن ان تقوم بالغاء الخدمة من خلال إرسال رسالة SMS تحتوي على كلمة UNSUB إلى رقم 9999 وسيتم الغاء الكول تون فورا.

خدمة الاحتفاظ بالمكالمات من اورنج

  • خدمات الاحتفاظ بالمكالمة هي خدمة متميزة حيث في حال كان هاتفك غير متاح او مغلق ستقوم الشركة بإرسال SMS اليك بالأرقام التي حاولت الاتصال بك فضلا عن الأوقات الخاصة بها وتكلفة تلك الخدمة حوالي 1.5 في الشهر بالكامل.
  • الغاء خدمة الاحتفاظ بالاتصالات يمكن من خلال الاتصال على رقم 757.
"الحل اخيرا" الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية
“الحل اخيرا” الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية

إلغاء خدمات اورنج لتحويل المكالمات

هناك بعض الخدمات التي يبحث عن اكوادها بعض الأشخاص لالغاءها لنتعرف على أهمها:

  • خدمة غير متاح من اورانج هي خدمة عند انشائها تعطي الشخص المتصل غير متاح او مغلق ويتم تفعيل تلك الخدمة من خلال استخدام كود *62* رقم الهاتف# ولكي تتمكن من إلغاء الخدمة اطلب #16##.
  • خدمة الخط مشغول من اورانج من الخدمات التي يبحث عنها بعض الأشخاص وهي التي تعطي الهاتف مشغول لكل من يتصل بك ويمكن تفعيل الخدمة من خلال طلب كود *67** الرقم الهاتف # ولكي تتمكن من الإلغاء اطلب #67##.
  • خدمات مشغول وغير متاح تفعل سويا من خلال طلب كود *4** الرقم# وفي حال الغاء الخدمة يجب طلب كود #400##.
  • كود الغاء الخدمات الصوتية من شركة اورانج من خلال #21## ويمكن الاشتراك فيها من خلال ادخال كود *21** رقم الهاتف#.
  • ويمكنك التعرف على مختلف الخدمات التي انت مشترك بها من خلال الضغط على #888# وسيتم ظهور قائمه لك تحتوي على جميع الخدمات المشترك بها في اورانج ويمكنك ان تلغي اي خدمة ترغب في عدم وجودها.

اقرأ أيضًا: طريقة شحن كروت اورنج وأسعار كارت الشحن 2023

الى هنا نكون انتهينا من كتابه مقال الغاء خدمات اورنج التي تسحب الرصيد الترفيهية والإخبارية ونتمنى ان نكون تمكنا من ذكر مختلف طرق الغاء الخدمات التي تم الاشتراك بها سواء بدراية العميل أو بدون علمه ونتمنى ان يكون مقالنا وفي جميع المعلومات التي ترغب بها وإلى مقال آخر.

السابق
هل يجوز صيام عشر ذي الحجة متفرقة
التالي
تجربتي مع زيت الزيتون والليمون على الريق