الحلقه الاخيره من مسلسل ابو العروسه الجزء الثالث

Samar Mansour
مشاهير

عرضت قناة dmc، أمس، الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسه الجزء الثالث التي تصدرت اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي ومخططات البحث بعد أن بثت أمس على منصة Watch it، حيث شهدت العديد من الأحداث التيتأثر بها الجمهور.

الحلقه الاخيره من مسلسل ابو العروسه الجزء الثالث

تصدرت الحلقة الخامسة والأربعون والأخيرة مسلسل أبو العروسة اتجاهات مواقع التواصل الاجتماعي ومخططات البحث بعد عرضها أمس على منصة Watch it حيث شهدت العديد من الفعاليات التي تفاعل معها الجمهور والتي من المقرر عرضها ظهر اليوم الخميس علي شاشة قناة DMC في تمام الساعة الثامنة مساءً، وخلال السطور التالية نستعرض ملخص الحلقة.

ملخص مسلسل أبو العروسة الحلقه 45

ملخص مسلسل أبو العروسة الحلقة 45 والأخيرة اكتمال قصة الحب بين مريم وأكرم بالزواج ، وأثناء الاحتفال بالزفاف قاموا بعرض فيديو قد تم تسجيلة مع طارق وذلك حتي يقوموا بأقناع زينة بالعودة معه، ومؤكد أنه يعتذر عما حدث في الفترة الماضية ويطلب منها العودة إليه ووعد بالحفاظ علي، وتقبل زينه، لكن هاجر تعترف بأن يوسف يحبها ويطلب يدها للزواج أيضًا، فيما يعود جابر وعبير لبعضهما البعض بعد زواج ابنتهما مريم، وفي النهاية يمزح داود مع عبد الحميد عن احتمال أن يضحك ربع أبو العروسة معًا.

تفاعل الجمهور مع الحلقة الأخيرة من أبو العروسة

وتفاعل جزء كبير من الجمهور مع مسلسل ابو العروسة الحلقة 45 عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث غرد أحد المتابعين على موقع “تويتر” قائلًا: “الحلقة الأخيرة من مسلسل ابو العروسة الحلقة من هناك”. خرجت باحتياجات كثيرة ، أهمها أن الأسرة هي الأهم، وهي دول الرابطة الحقيقية، فيما علق آخر: “الماتش يزعجنا، وأبو العروسة” يجعلنا سعداء “.

أبطال مسلسل أبو العروسة 3

يضم مسلسل “أبو العروسة 3” نخبة كبيرة من الفنانين منهم سيد رجب، سوسن بدر، أحمد صيام، ولاء الشريف، مدحت صالح، ديانا هاشم، ومحمد عادل، وغيرهم من الفنانين، والمسلسل تأليف وإخراج هاني كمال، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي حول المشاكل التي تواجهها الأسرة المصرية وطرق التغلب عليها مع الحفاظ عليها.

فيديو الحلقه الاخيره من مسلسل ابو العروسه الجزء الثالث