الاشتراك في منصة sami fehri tn تم بالفعل الإعلان عليها في الآونة الأخيرة من أشهر رجل أعمال بدولة تونس وهو سامي الفهري المتميز في ريادة الأعمال داخل الوطن العربي بالكامل لتبدأ محركات البحث في التزايد المستمر حول هذا الأمر، لذا في هذا المقال سنتعرف على تلك المنصة وكل ما يتعلق بها.

الاشتراك في منصة sami fehri tn

إنها واحدة من المنصات الإلكترونية الأشهر في وقتنا الحالي تعمل على نشر الكثير من الأعمال الفنية والسينمائية كما تعرض باقة من ألمع المسلسلات في شهر رمضان المبارك لهذا العام 2022، تم تأسيس تلك المنصة على يد رجل الأعمال التونسي سامي الفهري. إن المنصة في الأساس تابعة لقناة الحدث الموجودة على شاشات التلفاز وبالأخص القمر الصناعي نايل سات تهتم بعرض الكثير من الأعمال الفنية الموجودة في دولة تونس كما أصبحت في وقت قصير من أكبر المنافسين لمنصة شاهد ونتفليكس على الإنترنت.

وُلد سامي الفهري في العام 1971 ليبلغ من العمر الآن 51 عام بالإضافة إلى تمتعه بالجنسية التونسية منذ أن بدايته في مجال الأعمال حصل على شهرة ضخمة في مجال الإخراج والإنتاج بالسينما التونسية حيث بدأ هذا العمل في العام 1998. استطاع أن يعمل أيضًا كواحد في إذاعة تونس الدولية بالعام 2003 والذي تتمكن أثنائها من تحقيق شهرة ضخمة بكل أنحاء تونس.

اقرأ المزيد: رابط تسجيل الدخول في منصة سامي الفهري

خطوات الاشتراك في sami fehri tn

يمكن لأي مواطن الاشتراك في تلك المنصة الرائعة سواء من دولة تونس أو من أي دولة أخرى داخل الوطن العربي من خلال النقاط التالية:

  • في بداية الأمر عليك الولوج إلى رابط المنصة الرسمي على الإنترنت بعد ذلك عليك الضغط على أيقونة تسجيل جديد.
  • تظهر لك نافذة مليئة بالبيانات عليك إدخال البيانات الشخصية لك والتأكد من صحتها مثل الاسم كاملًا مع إضافة البريد الإلكتروني.
  • بعد الانتهاء يتعين عليك النظر إلى الشروط والموافقة عليها مع تحديد الوسيلة المناسبة لك في الدفع لتقوم بالنقر على أيقونة “إنهاء”.
  • في نهاية الأمر تتمكن من التسجيل والولوج إلى تلك المنصة الرائعة بنجاح.