ملخص مسلسل الاختيار 3 ونخبة من أقوي الفنانين

وليد هوست
مشاهير

استطاع الاختيار 3 أن يحدث ضجة ضخمة وإثارة للجدل منذ عرضه على شاشات التلفاز بالإضافة إلى أنه حصل على نسب مشاهدة عالية جدًا تخطت الثلاثة ملايين مشاهد على مستوى مصر، أحداث المسلسل تدور حول ما تعرضت له مصر في الأعوام السابقة وكيف قامت بمحاربة الإرهاب بالإضافة إلى كل الأحداث التي مرت بها في ثورة 30 يونيه.

الاختيار 3

استطاع العديد من الفنانين العملاقة المشاركة في هذا العمل الرائع من بينهم الفنان الكبير أحمد السقا وكريم عبد العزيز شاركهم أيضًا الفنان أحمد عز في تجربة جديدة له، كل هذا إلى جانب مجموعة من الفنانين الآخرين استطاعوا تقديم أقصى ما لديهم من مجهود لإخراج مثل هذا المسلسل الرائع. استطاعت أحداث المسلسل على مدار الأيام الفائتة أن تقوم بإحداث ضجة كبيرة بين كل المشاهدين بالإضافة إلى تفاعلات لا نهاية على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي نتيجة ظهور مجموعة من الشخصيات الكبيرة في مصر والتي تمكنت من تطوير الموقف داخلها.

قام الكثير من الفنانين بتجسيد شخصيات بارزة في مصر من بينهم الفنان ياسر جلال والذي كان حديث الشعب المصري في الساعات الأخيرة بعد ظهوره في المسلسل مُجسد لشخصية اللواء عبد الفتاح السيسي والذي كان في تلك الأثناء وزير في المخابرات الحربية والدفاع. استطاع ياسر جلال أن يقوم بتجسيد دور اللواء عبد الفتاح السيسي جيدًا بالإضافة تقليد نبرة صوته حتى انتهت تلك الحلقة بحركات التمرد.

مسلسل الاختيار على ON E 

يمكنك متابعة المسلسل على شاشة أون أي طوال شهر رمضان بجودة فريدة من نوعها حيث يتم عرضه في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا بتوقيت القاهرة، أما عن الإعادة فتكون في تمام الساعة الرابعة والربع بعد منتصف الليل.تبدأ أحداث المسلسل في محاكاة ما حدث للشعب في ثورة 25 يناير بعد أن قام الإخوان المسلمين بتعيين السيسي وزيرًا للدفاع وإعلان الطنطاوي عن استقالته، مع عرض كافة الأوضاع الاقتصادية والسياسية والاجتماعية في البلد.

تردد القناة11861
معدل الترميز27500
معامل تصحيح الخطأ6/5
القمر الصناعينايل سات
استقطاب القناةرأسي

اقرأ المزيد: مسلسل شغل عالي والقنوات الناقله له