افلام اكشن سنتعرف على 10 افلام اكشن، تعد منصة Netflix أحد أشهر المنصات من أجل متابعة الأفلام ومشاهدة البرامج التلفزيونية والمسلسلات المفضلة في الوطن العربي، ومن أفضل أفلام الأكشن على هذه المنصة، والتى تم ترشيحها من أجل العرض خلال العام التالى 2023

اهم 10 افلام اكشن على Netflix

فيلم الأيام الأخيرة للجريمة الامريكية

وقد حصل هذا الفلم على المركز الأول، وتدور الأحداث حول المستقبل القريب، ومحاربة الأفعال الإرهابية والجريمة، عن طريق تخطيط الحكومة الأمريكية من أجل إطلاق إشارة تقوم بمنع أي شخص من القيام بأعمال غير قانونية بشكل مقصود.

  • فيلم خارج النطاق

وقد حصل هذا الفيلم على المركز الثانى، ثم وتدور أحداثه أيضا حول المستقبل القريب، ويقوم قائد طائرات بإرسال مسيرة نحو منطقة حربية خطيرة، ويتم العمل مع ضابط آلي، تكون حقيقته سرية، ومهمته فى غاية الصعوبة من أجل إيقاف الهجوم النووي.

  • فيلم تحت الصفر

وقد حصل هذا الفيلم على المركز الثالث، ويعرف حول تعرض شاحنة تقوم بنقل السجناء إلى الهجوم، ويقوم الشرطي المسؤول بمقاتلة كلا من السجناء والمهاجمين فى جو شديد البرودة.

  • فيلم المطارد

وقد حصل هذا الفيلم على المركز الرابع، وتدور أحداثه حول حادثة تمت في مخيّم متطرف من أجل التدرب على المهارات الخاصة بالنجاة، وتتسبّب هذه الحادثة في انقسام كبير بين المتدربين، والسقوط وسط معركة شديدة الوحشية من أجل البقاء على قيد الحياة.

  • فيلم المُوالي

وقد حصل هذا الفيلم على المركز الخامس، وتدور أحداثه حول شخص كان بمثابة عقيد سابق، وله مجموعة خاصٌة تقوم بمهمة مكافحة التجار المتخصصين فى المخدرات، وذلك على حدود منطقة باراغواي، وهى مجموعة شبه عسكرية.

  • فيلم وقت الصيد

وقد حصل هذا الفيلم على المركز السادس، وتدور أحداثه في منطقة كوريا الجنوبية، بالتالي حول جماعة من الأصدقاء يقومون بالتخطيط من أجل سرقة المال، ويتم مطاردتهم من خلال قاتل يتميز بالغموض بعد إنجازهم مهمتهم.

  • فيلم الحارسة

وقد حصل هذا الفيلم على المركز السابع، وتدور أحداثه حول فتاة تم تدريبها في الجيش، وقامت بالعودة إلى بيتها من خلال جبهات القتال، وكافحت من أجل التأقلم مع الأشخاص حولها، تقوم بالاستعداد من أجل شن حرب على شخص تعرض بالإساءة إلى شقيقتها.

  • فيلم السائق wheelman

وقد حصل هذا الفيلم على المركز الثامن، وتدور أحداثه حول سائق يقوم بالعمل من أجل صالح عصابة تقوم بسرقة البنوك، وبعد فترة يشعر بأنه تعرض للخيانة خلال مرتين، ويقوم بالبحث عن الشخص الذي قام بخيانته.

  • فيلم الوحش

وقد حصل هذا الفيلم على المركز التاسع، وتدور أحداثه حول مقاتل مخضرم من أحد القوات الخاصة  يقوم بإخراج الوحش الذي يكمن بداخله، أثناء ملاحقته لمن قاموا باختطاف ابنته من أجل إنقاذها، ولكنه يصبح من المشتبه بهم.

  • فيلم شرف اللصوص

وقد حصل هذا الفيلم على المركز العاشر، وتدور أحداثه حول عصابة باريسية تقوم بالسرقة بقيادة شخص يدعى يانيس زيري، وتقوم بعمل سطو على الشاحنات المدرعة.