افضل انواع الفيلر السويسري وكم تكلفة حقنة الفيلر

وليد هوست
حواء
افضل انواع الفيلر السويسري وكم تكلفة حقنة الفيلر

افضل انواع الفيلر السويسري وكم تكلفة حقنة الفيلر؟ يعتبر الفيلر من أفضل الوسائل التجميلية التي يلجأ إليها النساء والفتيات، لأنه يحافظ على جمال البشرة ويقضي على مشاكل التجاعيد  التي تفقد للمرأة ثقتها بنفسها، وفي هذا المقال سنتعرف عن مميزات الفيلر السويسري وأسعاره.

افضل انواع الفيلر السويسري وكم تكلفة حقنة الفيلر

يعتبر الفيلر السويسري من افضل أنواع الفيلر التي تساعد على نضارة البشرة والحفاظ على حيويتها بشكل سريع، ويقضي أيضًا على دهون الجلد الزائدة في فترة زمنية قصيرة. كما أن الفيلر السويسري يستمر مفعوله في البشرة مدة لا تقل عن تسعة أشهر، ولكن يرجى مراجعة الطبيب المختص قبل عمله حتى يتم استخدامه للبشرة بشكل صحيح وفي الأماكن المناسبة له.

مميزات الفيلر السويسري

الفيلر السويسري يعد من أفضل الحشو التجميلي لما به من مميزات وفوائد للفتيات والنساء التي تساعد على جمال البشرة ونضارتها، ومن بين مميزاته ما يلي:

  • يقضي على مشكلة الهالات السوداء تحت العين.
  • يقوم بتوحيد لون البشرة المتضررة من أشعة الشمس.
  • يقضي على حب الشباب.
  • يعالج تجاعيد البشرة ويعمل على نضارتها.
  • يقضي على الخطوط الصغيرة التي تظهر تحت العين.

أنواع الفيلر السويسري المستخدمة

يوجد الكثير من أنواع الفيلر المستخدمة، ومن بينها:

الفيلر الدائم

يعد الفيلر الدائم من أقل أنواع الفيلر استخدامًا بالرغم من فاعليته التي تستمر لفترة طويلة، خاصة لأنه كلما زادت فاعليته زادت عيوبه ومخاطرة، لذلك لا ينصح به الأطباء المتخصصون، ويتكون هذا النوع من مادة الكولاجين والبلاستيك التي توضع على مناطق معينه من الجلد.

افضل انواع الفيلر السويسري
افضل انواع الفيلر السويسري

أقرأ أيضًا: مؤلف اغنية ليلي ونهاري لكوكب الشرق لأم كلثوم

 

الفيلر المؤقت

هو من أكثر الأنواع المستخدمة لأنه يساعد على تجديد خلايا البشرة بشكل طبيعي، كما أنه خالي تمامًا من أي أضرار أو مشاكل قد تحدث للبشرة التي تتسبب بها أنواع الفيلر أخرى، كما أن فاعلية هذا النوع من الفيلر لا تدوم أكثر من 6 شهور.

فيلر الكولاجين

يعد الكولاجين من المواد الطبيعية التي تساعد في القضاء على علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر التي يعاني منها الكثير من الأشخاص، وتساعد على نضارة البشرة عند استخدامها بكميات كافية فهي تقوم بتجديد الخلايا والأنسجة الداخلية.

تكلفة حقن الفيلر

حقن الفيلر تتراوح تكلفتها من 200 دولار الى 750 دولار وتختلف التكلفة باختلاف أنواع الفيلر المستخدمة على البشرة والمركز التجميلي الذي يتم أخذ الحقن فيه.

رابط مختصر